facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يلتقي وزيري دفاع السعودية والعراق ..


06-05-2012 06:04 PM

عمون - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني الأحد سمو الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب وزير الدفاع السعودي، الذي بدأ أمس زيارة الى المملكة للمشاركة في معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2012).

ونقل سموه إلى جلالة الملك تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية.

وأكد جلالته الحرص على تطوير علاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، معربا جلالته عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية التي تربطه بخادم الحرمين الشريفين.

وتم خلال اللقاء، الذي حضره مدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن، بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والمستجدات السياسية على الساحة العربية، حيث أكد جلالة الملك حرص الأردن على إدامة التشاور والتنسيق مع السعودية بما يرسخ السلام والاستقرار في المنطقة، ويخدم المصالح والقضايا العربية والاسلامية .

وفي سياق ذلك, التقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الأحد وزير الدفاع العراقي سعدون الدليمي، الذي يزور المملكة حاليا للمشاركة في معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2012).

واستعرض جلالة الملك مع المسؤول العراقي خلال اللقاء العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وتطورات الأوضاع في المنطقة، بالإضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

بدوره، نقل وزير الدفاع العراقي إلى جلالة الملك تحيات رئيس الجمهورية العراقية جلال طالباني ورئيس الوزراء نوري المالكي، معربا عن حرص بلاده على تفعيل العلاقات الأردنية العراقية في جميع الميادين، وإدامة التنسيق والتشاور حيال المستجدات التي تشهدها الساحة العربية.

--(بترا)





  • 1 بلال الزعبي 06-05-2012 | 06:22 PM

    حفظك الله يا مولاي صاحب الجلاله الهاشميه أبا الحسين المفدى
    أهلا بضيوف أبا الحسين والأردن الكرام ( يا هلا ويا مرحبا )


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :