facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كتيبة فلسطينية تدربت بالاردن تتوجه لجنين


05-05-2012 04:04 PM

عمون - قالت مصادر صحفية إن 2000 عنصر أمني استدعوا من المحافظات الفلسطينية الأخرى إلى محافظة جنين شمال الضفة الغربية في إطار تعزيزات أمنية استعدادًا لحملة أقرتها السلطة الفلسطينية عقب حادثة إطلاق النار قرب محافظ جنين الراحل قدورة موسى.

وأشارت المصادر إلى أن الكتيبة الخاصة في حرس الرئاسة التي تلقت تدريبا في الأردن وتعد من أفضل الكتائب في الحرس الرئاسي تم استدعاؤها إلى جنين.

كما استدعيت كتيبة من الأمن الوطني من أريحا لتنضم إلى جموع القوى الأمنية العاملة في محافظة جنين تنفيذًا لقرار رئاسي بضبط الأوضاع الأمنية في جنين.

وكذلك صدر قرار بإلغاء جميع إجازات أفراد الأمن في جنين وإعلان حالة الاستنفار الدائم لحين انتهاء الحملة الأمنية.

ونقلت المصادر أن رئيس السلطة محمود عباس أبلغ قادة الأجهزة الأمنية بأن عدم إلقاء القبض على المجموعة المسلحة التي تنحدر من قرية بير الباشا خلال فترة وجيزة سيترتب عليه إقالة قادة أمنيين كبار.

وأكدت المصادر أن لجنة أمنية خاصة تم تكليفها بالإشراف على الحملة الأمنية بجنين يقودها اللواء أبو دخان قائد الأمن الوطني في الضفة والذي ينحدر من محافظة جنين.





  • 1 عبد 05-05-2012 | 04:24 PM

    ياعمي هدول جماعة الهم عشرين سنة بفسدو وبعتدو على الناس هلا فطنت السلطةطول عمرها وهي بتتجنبهم حتى في بعض الاحيان لما حدا يشكي لمركز الشرطة عنهم يحكولو الشرطة كيفينا شرهم شو نعملك، ايضا المطلوبين هدول بفسدو وبهربو على اسرائيل بتاجرو في السيارات المسروقة والاسلحة الاسرائيليةوقسم كبير منهم مجنس اسرائيلي،

  • 2 ابو العبد 06-05-2012 | 12:02 PM

    " ...وتعد من أفضل الكتاب "

  • 3 اهبل 09-05-2012 | 01:47 PM

    هاذي خدعة بدهم يباغتوا اسرائيل ويحرروا فلسطين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :