facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاهلي المصري محاصر في مالي بعد الانقلاب


02-05-2012 02:54 AM

عمون - قال الأهلي المصري بطل افريقيا ست مرات إنه قد يستخدم طائرة حربية للعودة من مالي بعدما اضطر للبقاء عقب مباراة في ستاد مالي بسبب انقلاب مضاد.

وخسر الأهلي أمام ستاد مالي في ذهاب دور الستة عشر يوم الأحد الماضي 1-صفر لكنه لم يتمكن من العودة إلى القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية في البداية قبل أن يقع انقلاب مضاد أجبره على البقاء في الفندق.

وقال الأهلي بموقعه على الإنترنت اليوم الثلاثاء إن حسن حمدي رئيس النادي أجرى اتصالات مع المجلس العسكري - الذي يدير شؤون البلاد في مصر - وحصل على تأكيد "أن هناك طائرة حربية من الممكن إرسالها للعودة ببعثة النادي الأهلي من مالي."

وأضاف "المسؤولون ينتظرون تحسن الأحوال الجوية لإرسال الطائرة للعودة بالبعثة."

وأطاح انقلاب عسكري بالرئيس امادو توماني توري في 12 مارس اذار الماضي واضطر للهروب من البلاد بينما قال مسؤول في المجلس العسكري الحاكم في مالي إن جنودا موالين للرئيس المخلوع اشتبكوا مع قوات موالية للمجلس العسكري أمس الاثنين.

وأكد خالد الدرندلي رئيس بعثة الأهلي في مالي وعضو مجلس الإدارة أن الفريق في أمان.

وقال الدرندلي لقناة الأهلي التلفزيونية أمس الاثنين "نحن في الفندق في مأمن. السفارة تحاول تأميننا لأقصى درجة. المطار أغلق في البداية بسبب الجو وانعدام الرؤية والآن اغلق بسبب الانقلاب."

وأضاف "الطريق إلى المطار مغلق وكل متعلقاتنا محجوزة هناك. اضطررنا الآن إلى التعايش مع طعام الفندق وهو طعام ليس على المستوى (المطلوب)."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :