facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق نار على البنك المركزي السوري


30-04-2012 06:22 AM

عمون - وكالات - افاد التلفزيون الرسمي السوري ليل الاحد الاثنين ان "مجموعة ارهابية مسلحة" هاجمت مقر المصرف المركزي السوري في دمشق، مشيرا الى ان الاضرار اقتصرت على الماديات.

وافاد التلفزيون السوري انه "في اطار خرق خطة" مبعوث الامم المتحدة والجامعة العربية الى سوريا كوفي انان "وتصعيد عملياتهم الاجرامية ضد الشعب السوري وممتلكاته العامة والخاصة"، استهدفت "مجموعة ارهابية مسلحة" مبنى المصرف المركزي السوري في ساحة السبع بحرات في دمشق والاضرار اقتصرت على الماديات.

وعرض التلفزيون السوري مشاهد لمبنى المصرف المركزي تظهر اضرارا طفيفة لحقت باحد اعمدة الواجهة الامامية للمبنى.

وذكر مراسل التلفزيون السوري ان منفذي الهجوم الذي وقع بعيد الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الاحد الاثنين (22,00 تغ الاحد) هم ثلاثة مسلحين كانوا يستقلون سيارة، وقد لاذوا جميعهم بالفرار.

كما افاد التلفزيون الرسمي السوري عن هجوم اخر شنته "مجموعة ارهابية مسلحة" استهدف دورية لشرطة النجدة بقذيفة ار بي جي امام مستشفى ابن النفيسس في منطقة ركن الدين، ما ادى الى اصابة اربعة عناصر من الدورية بجروح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :