facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتفالية وطنية للجالية الأردنية في مصر


27-04-2012 08:22 PM

عمون - أقام أبناء الجالية الاردنيه في جمهوريه مصر العربية احتفاليه وطنيه أكدوا فيها على حبهم للوطن والملك .

وتضمنت هذه الاحتفالية وصفاً كاملاً لتاريخ الأردن العريق, حيث تم شرح كامل عن التراث الأردني العريق وقد تضمنت هذه الاحتفالية فعاليات متعددة منها : الخيمة الاردنيه التي احتوت داخلها الكثير من معالم الأردن الحضارية والمناطق السياحية المتعددة وشاشه عرض أخرى فيها وصفاً كاملا عن طبيعة الأردن الخلابة وقد أسرت الحضور جميعاً .

وقامت الجالية الاردنيه بعرض مسرحي في قاعه المؤتمرات في كليه طب القصر العيني / جامعه القاهرة بحضور عميد الكلية أ. حسين خيري ووكيله الكلية أمينه الفضالي والملحق الثقافي الأردني بحضور كبير من أطباء وموظفي جامعه القاهرة بحضور طلابي لا يقل عن الخمسة ألاف طالب وطالبه .

وقدمت أبناء الجالية الاردنيه دروع شكر وتقدير لكل من أ. د حسين خيري عميد الكلية و د . أمينه الفضالي وكيله الكلية واختتموا الحفل الكريم بكلمه شكروا فيها جمهوريه مصر العربية على احتضانها لهم .







  • 1 احمد رجوب 28-04-2012 | 01:10 AM

    كل الشكر و التقدير لكل من ساهم في انجاز هذا العرس الوطني و اخص بالذكر زميلنا العزيز الدكتور يزن المهيدات

  • 2 د مهند الزعبي 28-04-2012 | 03:28 AM

    الله يعطيكم العافيه يا شباب والله انه بنرفع فيكم الراس وبعدين منورين بالصور والف تحيه لسعادة المستشار الثقافي رائد صلاح على حضوره اللافت فهو من الرجال القلائل الذين يقدموا كل ما في وسعهم من اجل المضي قدما في تضليل الصعاب اما الطلبه الاردنيين في جمهورية مصر العربيه وبحب امسي على جميع الشباب في الصور الدكتور عمرو العمر والدكتور ذيب جرادات والدكتور بخيت القيسي والدكتور علي الزعبي والدكتور مثنى الزبن والدكتور علاء الروسان وايضا حبيب قلبي والشعب الدكتور حسن النوايسه والدكتور محمود حياصات والدكتور ليث شديفات والدكتور قيس العموش

  • 3 دكتور احمد التويجر 28-04-2012 | 11:11 AM

    الله حيهم النشامى دائما برفعوا الراس وياريتني كنت معكو ماشالله شغل مرتب واشي برفع الراس وتحية خاصة للشباب ماشالله منورين رفاق الدرب الاخ الغالي ذيب جرادات و بخيت القيسي وعمرو العمرو ويزن مهيدات واحمد المشايخ و ليث الحداريس وعلاء القطامين وحازم الجرادات ويعطيهم الف عافية الشباب وكل من ساهم انجاز هذا العرس الوطني وهذا مش غريب على شباب النشامى في القصر العيني اللي اتشرفت اني كنت على مدى 6 سنوات مضت احد هؤلاء الجنود اشبال ابو حسين الله يطوللنا بعمره

  • 4 كنت معاهم 28-04-2012 | 11:17 AM

    كل الشكر للنشامى ما قصرتو والله .. والله يعطيكم الف الف عافية يا رب بدون ذكر اسماء

  • 5 د. طارق العدوان 28-04-2012 | 11:57 PM

    الله يعطيكم ألف عافيه.....يا نشامى.......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :