facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الإنكليزي يغري غوارديولا


27-04-2012 02:04 AM

عمون - فيما لم يعلن جوسيب غوارديولا من سيدرب في الموسم المقبل، تؤكد صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم وضع المدرب الحالي لبرشلونة تحت مجهره، ويفكر في تقديم عرض له لتدريب منتخبه الأول.

وأبرزت الصحيفة التي تصدر من مدينة برشلونة، اليوم الخميس، أن "آخر من حاولوا إقناع غوارديولا كانوا مسؤولي الاتحاد الإنكليزي، الذين يرغبون في أن يتولى المنصب بعد الإيطالي فابيو كابيللو الذي رحل قبل عدة أشهر.

وأضاف الخبر أن مسؤولي الاتحاد الإنكليزي "بلغهم أن جوارديولا يتمنى تدريب منتخب الأسود الثلاثة يوماً ما، وهم مستعدون للقيام بكل ما هو ممكن من أجل الحصول على خدماته، سواء هذه العام عقب بطولة الأمم الأوروبية، أو العام المقبل".

وأضافت "الموندو ديبورتيفو" أن شقيق المدير الفني لفريق "الشياطين الحمر" أليكس فيرغسون ومدير التعاقدات في مانشستر يونايتد مارتن فيرغسون، اقترحا اسم المدرب الكتالوني على الاتحاد الإنكليزي، الذي كان يوشك على تأكيد تعيين مدرب توتنهام هوتسبير هاري ريدناب في المنصب.

كانت إذاعة "أوندا مدريد" قد أكدت في آذار/ مارس الماضي أن عائلة غوارديولا اتخذت قراراً بالذهاب للعيش في لندن.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، فإن عقد غوارديولا ينتهي مع فريقه الحالي بنهاية الموسم الجاري، ولم يؤكد إلى الآن ماذا سيفعل في الموسم المقبل، في الوقت الذي تؤكد فيه الصحافة الإسبانية أن قراره سيعلن خلال الساعات المقبلة، أو غداً الجمعة على الأرجح.

وأبدت صحافة برشلونة في الأيام الأخيرة تشاؤمها إزاء مسألة استمرار غوارديولا مع الفريق الكتالوني، وتشير التوقعات في الوقت الحالي إلى رحيله.

برشلونة يقدم شيكاً على بياض من أجل استمرار غوارديولا

على جانب آخر طالب المدرب الإسباني غوارديولا تاجيل الحديث عن تجديد عقده مع الفريق الكتلوني إلى حين عودة فريقه للتدريبات قبيل مباراة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المدير الفني للنادي الإسباني في منزله مع رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل حول مدى إمكانية استمرار غوارديولا من عدمه ، بحضور نائب رئيس النادي جوسيب ماريا بارثولوميو والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا.

وكشفت صحيفة " السبورت " أن النادي الكتلوني عرض على غوارديولا شيكاً على بياض من أجل التجديد للفريق حتى يونيو 2013 .

وأشارت الصحيفة إلى أن الغموض لا يزال مسيطراً على العديد من الأمور ، في الوقت الذي تصبو فيه العديد من الأندية والمنتخبات العالمية التعاقد معه

ولم تتردد الصحيفة في التعبير عن قيمة وإمكانيات المدرب الإسباني حيث أمطرت المدرب الإسباني بعبارات الإشادة والثناء ، حيث طغت صورة المدرب على الصفحة الأولى لهذه الصحيفة التي طالما أبدت اهتماماً كبيراً بفريق برشلونة ، كما أشارت إلى العوامل التي تدفع المدرب الإسباني نحو التجديد ، مؤكدة بأن الانجازات الكبيرة التي حققها الفريق في حقبته ستساهم بشكل كبير في استمراره مع الفريق الكتلوني ، كما أن الكشف عن ملامح الفريق في الموسم المقبل سيساهم في بقاءه أيضاً ، إضافة إلى الثقة الكبيرة التي يحظى بها المدرب الإسباني في مدرجات ملعب كامب نو والتي ظهرت جلياً عقب إقصاء الفريق الكتلوني من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق تشيلسي الانجليزي .

هذا ويعيش غوارديولا أسوأ موسم له على الإطلاق منذ توليه الإدارة الفنية في البارسا وذلك بعد خسارته لبطولتين في ظرف ثلاث أيام فقط كانت أولها مسابقة الدوري الإسباني إذ وسع الغريم التقليدي لبرشلونة نادي ريال مدريد الفارق بينه وبين مطارده برشلونة إلى 7 نقاط بعد أن فاز عليه في عقر داره ليحسم البطولة بشكل نظري ، كما أقصي فريق بيب من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق تشيلسي الانجليزي .





  • 1 النورس الرحال 27-04-2012 | 10:14 AM

    رح تبقى الكبير

  • 2 كبيريا بيب 27-04-2012 | 11:27 PM

    بس برشلونة اكبر من الجميع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :