facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يستبعد التحرك لضم فان بيرسي في الصيف


26-04-2012 05:44 AM

عمون -نفت إدارة نادي برشلونة الأسباني على لسان متحدثها الرسمي نيتها في تقديم عرض رمسي لإدارة نادي آرسنال الإنكليزي بشأن ضم المهاجم روبن فان بيرسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت تقارير إعلامية أسبانية تكهنت بأن إدارة البلوغرانا تقوم بتحضير عرض لضم الهولندي الدولي من فريق المدفعجية بعد الأداء الملفت للنظر الذي قدمه بيرسي مع الفريق اللندني الموسم الحالي.

وقال توني فريكسا في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية "نحن نهتم بضم أي لاعب جيد في البارسا، فان بيرسي لاعب عظيم، لكننا لا ننوي ضمه في الفترة الحالية".

وأضاف "لقد جاء فان بيرسي إلى الفندق الذي أقمناه فيه بلندن لزيارة زميله ومواطنه افيلاي حيث تناول معه القهوة، ولم تدر بينه وبين مسؤولي البارسا أي محادثات".

وتحوم الشكوك حول مستقبل هداف البريميرليغ الموسم الحالي مع آرسنال حيث رفض اللاعب الهولندي تجديد عقده وفضل تأجيل مفاوضاته مع الغنرز حتى نهاية الموسم.

وتتبقى سنة وحيدة في عقد بيرسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الحالي، فيما كشفت العديد من الأندية رغبتها في ضمه من أبرزهم مانشستر سيتي الإنكليزي وميلان الإيطالي.





  • 1 ارسنالي فيصلاوي 06-05-2012 | 12:06 PM

    برشلونة مييين الروبن هود مدفعجي بالفطرة.. ولكو هاد بتعاطى اشي اسمو ارسنال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :