facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كمال يستقبل المشاركين بمهرجان فيلادلفيا المسرحي


25-04-2012 06:46 PM

عمون -قال رئيس جامعة فيلادلفيا الدكتور مروان كمال إن "تطوير الجامعات يبدأ من عدم تسييسها واستقلالية إدارتها وأمنها الجامعي"، ودعا إلى "إبعاد السياسيين عن الجامعات وعدم تدخلهم في التعليم، حيث أن الجامعات التي تدار من داخلها ومن إدارتها الأكاديمية ستحقق لذاتها ولعملية التعليم تطوراً هائلاً، وبالتالي ستحتل الجامعات العربية والأردنية مراتب متقدمة في قائمة الجامعات الأعلى تصنيفاً".

وأشار خلال لقائه الأربعاء برؤساء الوفود المشاركة في مهرجان فيلادلفيا العاشر للمسرح إلى "أن الجامعات العربية بعيدة عن تطبيق المعايير العالمية والدولية في التعليم، ولا توجد مقارنة بين جامعاتنا بالجامعات العالمية، حيث أن ما يتم انفاقه على الطالب الجامعي في الأردن يقدر ب 4 آلاف دولار بينما تبلغ حصة الفرد الواحد في الدول المتقدمة 40 ألف دولار".

وضم الوفد الدكتور نادر القنة، والدكتور مبارك خالد المزعل، كلثوم أمين، الدكتور موسى أبو دية، شريف الزعبي، الدكتور علي بن خليفة الشملي، مارينا برهم. واستقبله نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد عواد ومستشار الرئيس للعلاقات العامة والدولية الدكتور ابراهيم بدران وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الجلابنة، ومساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور عماد الحلواني، ومدير النشاطات الثقافية والخدمات الطلابية صبحي الخطيب.





  • 1 26-04-2012 | 03:52 AM

    جميل

  • 2 د.حسن القضاة 28-04-2012 | 11:25 AM

    أسعد الله جامعة فيلادلفيا- وبوركت جهود جميع العاملين في جامعة فيلادلفيا الشماء- أدعو الله للجميع التوفيق والنجاح - وأن تكون جامعة فيلادلفيا منارة علم ومعرفة كشموخها بين الجبال هذة الجامعة هي . (جامعة سيدة الجامعات)
    د.حسن القضاة -المملكة العربية السعودية-جامعة الملك عبد العزيز


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :