facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Orange للتدريب ينظم دورة تدريبية لفريق من تكية أم علي


24-04-2012 01:34 PM

عمون - في إطار سعيها المتواصل لتأهيل وتطوير الموارد البشرية المحلية لمؤسسات المجتمع المحلي، استجابت Orange الأردن لطلب تكية ام علي بعقد دورة تدريبية مختصة في مجال خدمة الزبائن لفريق من تكية ام علي، في مركز التدريب التابع للشركة، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين.

وقد هدفت الدورة التدريبية إلى تطوير قدرات موظفي تكية أم علي من باحثين اجتماعيين، وضباط جودة وأسواق، ومدراء برامج، ومسؤولي كفالات الأسر في مجال خدمة الزبائن وتحويلهم من ثقافة المراجع إلى ثقافة العميل لدى تقديم الخدمة، وذلك من خلال تعزيز معارفهم ومهاراتهم المتعلقة بإدارة العلاقات مع الزبائن، إلى جانب رفع سويتهم بكافة جوانب أعمالهم ومسؤولياتهم وصولاً بهم إلى مستوىً عالٍ من الأداء.

وتضمنت الدورة التدريبية تزويد المشاركين بها بالمعارف الأساسية حول أنواع الزبائن وتوجهاتهم وسلوكياتهم والآليات المثلى للتعامل معهم، إلى جانب تزويدهم بمهارات متنوعة منها: مهارات التفاعل والتواصل الإيجابي مع الزبائن ومهارات تحليل سلوكيات الزبائن ومهارات التعامل مع اعتراضات وشكاوى الزبائن وغيرها.

وحول هذا الشأن، أوضحت السيدة نايلة خوام، الرئيس التنفيذي ل Orange الأردن بأن هذه الخطوة تعكس العلاقة الاستثنائية التي تربط الطرفين منذ 7 سنوات والتي لا تقتصر على تنفيذ مبادرات وبرامج تختص بمكافحة الفقر فقط ، بل لتشمل تنفيذ مبادرات وبرامج تهدف لمساندة تكية أم علي في رفع كفاءة أدائها لتحقيق اهدافها النبيلة..

ويذكر بأن Orange الأردن قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية التي تعود بالنفع على الأسر المحتاجة والفقيرة في مختلف مناطق المملكة بالتعاون مع تكية أم علي عبر السنوات الماضية متضمنةً توزيع الوجبات والطرود الغذائية وإقامة موائد الرحمن المتنقلة والثابتة في مختلف انحاء المملكة، إلى جانب إطلاق أسواق تكايا الخير في منطقة المحطة ودعم مركز الاتصال لتكية أم علي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :