facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحسنات يلتقي المتقاعدين العسكريين بمادبا


23-04-2012 01:19 PM

التقى اللواء الركن المتقاعد عبد السلام الحسنات مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في إدارة المؤسسة المتقاعدين العسكريين لمحافظة مادبا والذين تقدموا بعدة مطالب تتناول أوضاعهم الوظيفية والمعيشية وعدداً من القضايا الأخرى ومنها مطالب لتصويب أوضاع العاملين في الأمن والحماية مع قرب انتهاء عطاءات الأمن والحماية.

وخلال اللقاء تحدث الحسنات حول آلية طرح العطاءات للآمن والحماية في مؤسسات الدولة ، وبأنها تكون لمدد محدودة وفق نصوص الاتفاقية التي تعقدها المؤسسة مع الجهات الراغبة بالاستفادة من خدمات مؤسسة المتقاعدين العسكريين.

كما بين توجهات المؤسسة في زيادة رواتب العاملين وفق قرارا ت الحكومة القاضية برفع الأجور.

وأكد الحسنات رغبة المؤسسة الاستفادة من اكبر عدد من المتقاعدين العسكريين ضمن إداراتها ومشاريعها وسعيها الدؤوب للحصول على اكبر قدر ممكن من العطاءات في مجالات الأمن والحماية.





  • 1 مت قاعد 23-04-2012 | 06:04 PM

    ما حكيتوا عن مصاري المؤسسة وين راحت واسهم المتقاعدين فيها والا اكلوا براسكم حلاوه يا خسارة يا المتقاعدين ضحكوا عليكم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :