facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادال يكسر عقدة ديوكوفيتش ويفوز بمونت كارلو للمرة الثامنة


22-04-2012 08:00 PM

عمون - تمكن الإسباني رفاييل نادال المصنف الثاني على العالم في التنس من كسر عقدة الخسارة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم والتي إستمرت منذ العام الماضي وكان أخرها في نهائي بطولة إستراليا المفتوحة للتنس ويفوز ببطولة مونت كارلو أول بطولات الأساتذة هذا الموسم على الملاعب الرملية.

وأثبت نادال الاحد أنه ملك الملاعب الترابية بعد أن هزم النولي بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-1 في المباراة التي إستمرت لساعة و19 دقيقة لتكون هي المرة الثامنة على التوالي التي يفوز بها الماتادور بهذا اللقب ويحفر إسمه في مونت كارلو برقم قياسي رهيب يصعب تحطيمه.

بدأ نادال المجموعة الأولى بكل قوة أمام ديوكوفيتش وتمكن بفضل التحرك الجيد الرائع في الملعب من كسر إرسال النولي ليتقدم في المجموعة، وإستمر نادال في التفوق حتى وصلت النتيجة إلى أربعة أشواط مقابل ثلاثة للنولي. في الشوط الثامن من المباراة إستمر الضغط الأسباني ليؤكد نادال تقدمه بخمسة أشواط، في الشوط التاسع كثرت أخطاء النولي المباشرة لتمكن نادال من إنهاء المجموعة الأولى وكسر إرسال ديوكوفيتش بنتيجة 6-3 في 43 دقيقة.

بدأ نادال المجموعة الثانية بإرساله، وبفضل إرساله الأول تمكن الماتادور من التقدم في المجموعة الثانية بالشوط الأول ليصبح هو الشوط الثالث له على التوالي في المباراة، وإستمر ديوكوفيتش في الأخطاء في ظل الضغط المتواصل من الماتادور عليه ليفقد شوط إرساله الأول في ثاني شوط من المجموعة، وبعدها يؤكد التفوق ويتقدم بـ3 أشواط دون رد، أظهر نادال مستوى خرافي في الشوط الرابع وتمكن من الكسر الثاني لإرسال ديوكوفيتش ليتقدم بأربعة أشواط دون رد، لكن ديوكوفيتش لم يستسلم بسهولة وتمكن من رد كسر أحد الإرسالين ليتقدم بشوط وحيد، وفعلها نادال وكسر إرسال النولي للمرة الثالثة وبعدها أرسل لينهي المباراة والمجموعة بنتيجة 6-1 في 36 دقيقة.

ADMCsport





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :