facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(20) سنة اشغال شاقة لعشريني جز عنق زوجته


22-04-2012 07:57 PM

عمون - (خاص) - دفع شاب عشريني تكلفة قتله لزوجته بعد ان جز عنقها على اثر شكه في سلوكها الوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة عشرين عاما.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بجناية القتل خلافا لاحكام المادة 326 من قانون العقوبات وقررت وضعه الاشغال الشاقة عشرين عاما خلال الجلسة العلنية التي عقدت برئاسة القاضي هايل العمرو وعضو ية القاضيين طلال العقرباوي وايمن الغزاوي.

وتتلخص تفاصيل القضية كما تحصلتها المحكمة وقنعت بها بأن المتهم متزوج من المغدورة منذ حوالي خمس سنوات وله منها طفلان ( ولد وبنت)، وحصلت بينهما خلافات عائلية مما دفع المغدورة للذهاب الى منزل ذويها، ثم تم الصلح بينهما وعادت للعيش مع زوجها وكان آخر مره عادت فيها الى زوجها قبل مقتلها بحوالي شهر، الا ان المتهم يدعي بأنه يشك في تصرفات زوجته وانه يلاحظ عليها آثار مكياج بعد ان تكون قد عادت من زيارة اهلها ويشتبه بها انها على علاقة مشبوهة مع آخرين.

وفي الرابع عشر من تموز الماضي وبعد ان عادت المغدورة الى منزلها اذ كانت في زيارة لشقيقتها وكان برفقتها ابنائها، ادعى المتهم انه شاهد آثار مكياج عليها، وبعد منتصف ليلة اليوم التالي امسك المتهم بسكين فواكه كانت في الغرفة المتواجد بها هو وزوجته المغدورة وانهال عليها بالضرب بواسطة السكين على ظهرها وعنقها بعدة طعنات ثم جز عنقها، وبتشريح جثة المغدورة علل سبب الوفاة بالنزف الدموي الناتج عن ذبح العنق واصابة الرئة اليسرى، وجرت الملاحقة.





  • 1 واووووووو 22-04-2012 | 10:11 PM

    لاحظ عليها اثار مكياج؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا سبب للقتل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :