facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان للولاء والوفاء للوطن والقائد في "جرش"


22-04-2012 03:35 PM

عمون - انطلقت بعد عصر السبت في محافظة جرش مسيره شعبيه شارك فيها عشرات الالاف من ابناء المحافظة، وبكافة اطياف ابناء محافظة جرش بمدنها وقراها وبواديها ومخيماتها وذلك للتعبير عن الوفاء للوطن وقائد الوطن بتنظيم من الفعاليات الشبابيه والشعبية والعشائريه .

وانطلقت المسيره من دوار القيروان يتقدمها وجهاء وشيوخ العشائر والفعاليات الشعبية والهيئات الشبابية وحشد كبير من أبناء وأهالي جرش يرافقها فرقة خيالة وفرق موسيقية محلية رافعين اعلام الاردن وصور جلالة القائد حتى وصلت مقر الرئيسي للاحتفال حيث انتهت باحتفال مهيب في المدرج الجنوبي بالمدينه الاثريه .
ورفع المشاركون في المسيرة صور جلالة الملك عبدالله الثاني ويافطات اكدت دعم جهود جلالته في تحقيق الاصلاح الشامل ومكافحة الفساد وتقديم رموزه للعدالة للخروج بالوطن الى بر الامان مشددين على الولاء والانتماء للوطن وقيادته ورفض العبث بمقدراته .

وردد المشاركون هتافات عبرت عن مشاعر الاعتزاز بالوطن والقائد وحفظ مقدرات الوطن من العابثين مجددين البيعة والولاء لجلالة الملك قائد المسيرة، مؤكدين انهم مع الاصلاح بكافة اشكاله .

وهذا واقيم مهرجان خطابي كبير في المدرج الجنوبي للمدينه الاثرية بعنوان مهرجان الانتماء والوفاء للوطن والقائد .

وبين جميع المتحدثين في الاحتفال والذين يمثلون جميع الفعاليات الحزبيه والشبابيه ومتقاعدين العسكريين وقطاع نسائي، التفافهم حول القيادة الهاشمية وانهم جميعاً مع الاصلاح ومحاربة الفساد ومحاكمة الفاسدين من خلال وسائل سليمة وضمن القانون مع المحافظة على الثوابت الوطنية للدولة الاردنيه ودون الإساءه للوطن ومقدراته واغتيال الشخصية والمحافظة على اللحمة الوطنية .

وانتهى الاحتفال بفقرات غنائيه شارك فيها عدد من الفنانين الاردنيين " متعب الصقار، ماجد زريقات، وغادة العباسي، وتفاعل الجمهور معهم من خلال الاغاني الوطنية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :