facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جنون الكلاسيكو الأسباني يجتاح العالم


21-04-2012 09:50 PM

عمون - وكالات - يترقب العالم اليوم عموما، وعشاق الكرة المستديرة خصوصا، كلاسيكو الكرة الأسبانية الذي يجمع ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة، في ضيافة الأخير على إستاد كامب نو.

ويبدو أن هوس متتبعي كرة القدم العالمية بتشجيع برشلونة وريال مدريد بدون روابط إقليمية أو ثقافية يدفع الكثيرين إلى القيام بأشياء جنونية، كما فعل ثلاثة مشجعين صينيين قطعوا ما يزيد عن عشرات الآلاف الكيلومترات للوصول إلى عاصمة إقليم كاتلونيا لمتابعة الكلاسيكو.

واتضح أن عدد مشجعي برشلونة في منطقة واحدة من الصين الشعبية يزيد عن مليون مشجع، بعد أن ساهم برشلونة بشكل من الأشكال في إطلاق مسابقة وطنية للفوز بثلاث تذاكر للسفر وحضور الكلاسيكو المرتقب.

من جانبه، سيحظى ريال مدريد بمساندة خاصة في إستاد الكامب نو حيث من المقرّر أن يرافقه خمسمائة من أنصاره و محبيه اليوم لدعم و تشجيع اللاعبين طوال الدقائق التسعين، لكن المفارقة أن عدد جماهير برشلونة في الكامب نو ستبلغ تسعين ألف مشجع تقريباً.

نشير هنا، إلى أن كلاسيكو اليوم ليس كأي مباراة أخرى جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة، فالفريق الملكي يتصدر جدول الترتيب حاليا بفارق 4 نقاط عن برشلونة، ويريد الملكي الابتعاد بفارق 7 نقاط عن خمصه ليعتبر نفسه متوجا باللقب بشكل شبه رسمي قبل 4 جولات من نهايته، على النقيض يريد برشلونة تقليص الفارق إلى نقطة وحيدة، بانتظار هدية مجانية في الأسابيع المقبلة للمحافظة على اللقب.

في حال فوز ريال مدريد سيكون اللقب ملكيا بدرجة كبيرة، وفي حال فوز برشلونة، سيقترب اللقب من البقاء في البرسا، لأن فارق النقطة المتبقي ستتكفل به الحالة المعنوية للاعبي الريال في المباريات القادمة، خصوصا أن الفارق بين الفريقين وصل في مرحلة سابقة إلى 10 نقاط قبل أن ينخفض لـ4 فقط.





  • 1 برشلونه وبسسس 22-04-2012 | 12:39 AM

    اكيد برشلونه فايز برشلونه بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

  • 2 العجرمي؟المرعي؟مصعب 22-04-2012 | 02:21 AM

    البرشــــه وبــــــــس

  • 3 سارة 30-04-2012 | 05:00 AM

    برشلوية وبس وبس مسيي وبس وبس فوز فوز وبس وبس برشلوية نعم

  • 4 سارة 30-04-2012 | 05:01 AM

    برشلوية وبس وبس مسيي وبس وبس فوز فوز وبس وبس برشلوية نعم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :