facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العالمي للوسطية" : أحداث السودان مخطط صهيوني إستعماري


21-04-2012 06:58 PM

عمون - قال المنتدى العالمي للوسطية إن السودان كان وما زال الحصن المنيع لأمته أمام أطماع الطامعين من أعداء الأمة في أرضه وثرواته.

وأشار في بيان اصدره السبت حول اعتداءات جنوب السودان على أراضي السودان الشقيق " إن المنتدى العالمي للوسطية وهو يتابع الاعتداء السافر من قبل دولة جنوب السودان على السودان الشقيق واحتلال أراضيه ليؤكد أن هذا الاعتداء دلالة واضحة على استهداف السودان في وحدته وثرواته وهو مقدمة لمخططات صهيونية استعمارية تريد النيل من هذا البلد المرابط والذي سطر عبر عشرات السنين صموداً عظيماً أما المؤامرات الاستعمارية".

واضاف " لذا فإننا ندعو الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف مع السودان أمام هذه المؤامرة بالدعم العسكري والمعنوي حتى يبقى السودان سداً منيعاً أمام الخطط الاستعمارية والصهيونية في القارة الأفريقية، لأن تركه وحيداً سيهدد أمن الدول العربية في الشمال الأفريقي".





  • 1 الخبير الأمني احمد جميل القبيلات ـ أبو ظبي 22-04-2012 | 12:05 AM

    نعم نؤيد بما تقولون بانها خطط أستعمارية صهيونية لتقسيم السودان ونهب موارده ، حيث نجحوا بدعم الجنوب بالانفصال ويحثونهم على نهب النفط والسيطرة عليه وهم يتشاكون للعالم بان السودان هم المعتدين ، نعم نريد من العالم العربي ان يقفوا مع السودان الشقيق وخاصة مصر في هذه المرحلة وان لا يتركوه لوحده لأن الجنوب لم يكن لوحده كما اعلنت اوغندا بالوقوف لصف الجنوب.

  • 2 حنا القنصل 22-04-2012 | 05:16 PM

    فصل جنوب السودان مقدمة للضغط على مصر في موضوغ المياه امة عريبة نائمة عن مستقياها غارقة في احلام الماضي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :