facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين تشارك في مؤتمرحلول أمن المعلومات


19-04-2012 02:08 PM

عمون - رعت شركة زين،إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الإتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، المؤتمرالثاني لحلول أمن المعلومات لمنطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2102، الذي افتتح أعماله، الأربعاء، وتنظمه شركة بوابةالتواصل للأعمال الإلكترونية (فيرتشو –بورت) في منتجع البحرالميت، على يومين.

ويستقطب المؤتمر، الذي يتمحور هذاالعام حول فكرة "الدفاع الإلكتروني"، نخبة من الخبراء والمهتمين بأمن تقنيةالمعلومات موفراًبذلك للمشاركين بالمؤتمر فرصةالاطلاع على أهم مستجدات أمن المعلومات في منطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر التواصل المباشر مع نظرائهم،ومع الشركات البارزة والناشئة.

وعن إهتمام زين بهذا المؤتمر قال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد هناندة "أن رعاية زين لهذا المؤتمر تتوج مساعي الشركة في مجال تقديم حلول أمن المعلومات التي كانت الرائدة في تقديمها إلى جانب حلولها المتكاملة في مجال الاتصالات".

وتابع أن الاستراتيجية التي انتهجتها "زين" في تلبية الاحتياجات المتغيرة والمتنوعة لزبائنها ساهمت في خلق مجموعة متكاملة من خدمات الإتصالات والبيانات والمعلومات وخدمات النطاق العريض، فضلا عن حلول الاتصالات التي بدورها "سترسخ ثقة زبائننا في الأمن الذي نتيحه عبر إستخدام خدماتنا"

وأكد الهناندة بأن التزام زين بالتميز فيما يتعلق بخدمات وأنظمة إدارة أمن المعلومات ينصب على المحافظة على ديمومة نمو وتطوير هذه الخدنات عبر الإستثمار في مركز امن المعلومات و في البنية التحتية المساندة، وبالتالي تم تصميم الخدمات التي توفرها الشركة في هذا المجال بصورة تكفل توفير البدائل اللإحتياطية الكافية بهدف استمرار الدعم والإسناد بمستويات عالمية وفق أحدث التقنيات وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الإسبوع

من جانبه قال المدير التنفيذي لدائرة حلول الأعمال في الشركة راضي الفاصد خلال مشاركته في المؤتمر أن الشركة كانت سباقة في تبني الأنظمة الامنية وطرحها في سوق المحلية، إذ تعد الشركة أول مزود لخدمات إدارة أمن المعلومات، إذ تزود زين زبائنها من الشركات بمجموعة متكاملة من الخدمات الامنية المدارة التي تمكن من رصد وإدارة أمن البنى التحتية للشبكات بشكل يضمن تعظيم الفائدة من هذه الحلول.

وبين الفاصد أن توجه زين نحو زبائنها يقوم على ضمان الشراكة الفعالة التي تعود بالفائدة على الطرفين من خلال توحيد الجهود للحد من التكلفة الإجمالية لملكية الخدمات المختلفة المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشار إلى أن الشركة توفر خدمات إدارة أمن المعلومات التي تمكن من رصد وإدارة أمن البنى التحتية للشبكات على مدار اليوم، وبشكل احترافي.

وكانت الشركة قد عقدت شراكة استراتيجية مع شركة التقنية الأمنية I(TS)2الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في مجال توفير الحلول الأمنية المتكاملة، والخدمات الاستشارية الأمنية.

وزين كانت أول من حصل على شهادةالأيزو العالمية في مجال أمن نظم المعلومات وضمان الخبرة ISO/IEC 27001 Certified وأول مزود لخدمات الحماية المدارة (MSSP) في المملكة حيث تزود زبائنها من الشركات والاعمال منذ عام 2010 بمجموعة متكاملة من الخدمات الأمنية المدارة بشكل يضمن تعظيم القيمة المستفادة من هذه الحلول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :