facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برنت ينخفض دون 118 للبرميل


18-04-2012 06:18 PM

عمون - تراجعت العقود الآجلة لخام القياس الأوروبي مزيج برنت دون 118 دولارا للبرميل اليوم الأربعاء حيث ضغط صعود الدولار والمخاوف حول منطقة اليورو على الأسعار بينما استمرت التوقعات بمزيد من المحادثات بين إيران والغرب في تهدئة الضغوط في السوق.

وصعد الدولار 0.4 في المئة أمام سلة من العملات اليوم مما ساهم في دفع خام برنت للهبوط بأكثر من دولار أثناء الجلسة إلى 117.60 دولار للبرميل.

وتجددت المخاوف بشأن أزمة ديون منطقة اليورو حيث أظهرت بيانات بلوغ الديون المتعثرة في أسبانيا أعلى مستوياتها منذ تشرين الأول 1994. وألقى التقرير الضوء على التحديات التي لا تزال تواجه رابع أكبر اقتصاد في المنطقة.

وقال ثوربجورن باك جينسن محلل النفط لدى "جلوبال" لإدارة المخاطر "بعد أن انتهينا من اليونان ينصب التركيز حاليا على إسبانيا(...) لا تزال صورة النمو متباينة مع بيانات أكثر إيجابية بشكل طفيف تأتي من الولايات المتحدة أكثر من الاتحاد الأوروبي"، مشيرة إلى مصدر قوة في ألمانيا كعلامة على تحسن آفاق منطقة اليورو.

وهبط خام برنت تسليم يونيو حزيران 98 سنتا إلى 117.80 دولار للبرميل الساعة 1100 بتوقيت جرينتش بعد أن أغلق في الجلسة السابقة بدون تغير يذكر. وانخفض برنت إثنين في المئة في بداية الأسبوع.

وتراجع الخام الأميركي الخفيف تسليم أيار سِنتين إلى 104.18 دولار، وينتهى تداول عقود أيار يوم الجمعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :