facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح معرض الاردن السادس عشر للتعليم في جامعة الأسراء


17-04-2012 09:25 PM

عمون - برعاية رئيس مجلس إدارة جامعة الاسراء للتعليم والإستثمار المهندس ماهر الغلاييني تم افتتاح معرض الاردن السادس عشر للتعليم 2012 في فندق كراون بلازا مساء يوم الخميس الموافق 12 نيسان الذي نظمته مؤسسة التعليم الدولي .

ويعد هذا المعرض بمثابة بوابة اتصال يصل من خلالها الراغبون في العلم من جميع انحاء العالم وفي مختلف التخصصات والمجالات الى أماكن الحصول عليها في الجامعات والمؤسسات التعليمية مباشرة كما ويسهم هذا المعرض في توفير المعلومات عن الدرجات ،ومؤسسات التعليم العالي ،والمنح الدراسية الممكنة ومساعدة الطلبة في وضع مخططاتهم للدراسة وتنفيذها .
وشارك في المعرض الذي أستمر ثلاثة ايام 20 جامعة من فرنسا وبريطانيا وايرلندا وتركيا ومصر والامارات العربية المتحدة والبحرين وكندا والولايات المتحدة الاميركية .

وقال رئيس مجلس إدارة جامعة الإسراء راعي الحفل المهندس ماهر الغلاييني في الكلمة الإفتتاحية أن الأردن يعد من الدول الرائدة في مجال التعليم العالي في المنطقة واصبح لدينا ما يزيد على 25 جامعة رسمية وخاصة وأكثر من 280 الف طالب جامعي ، وهذا الرقم يشكل ما نسبته 4 بالمئة من سكان الاردن، مشيرا الى ان هذه النسبة من النسب العالية في مجال التعليم العالي على مستوى المنطقة.

وأشار الى الدعم الذي تقدمه الدولة من اجل العناية والاهتمام بالفرد حتى غدا الاردن من الدول الرائدة في تزويد الدول العربية الشقيقة بالكفاءات الاردنية والتي تحظى على الدوام بكل الاحترام والتقدير .
مشيراً أن هذا المعرض الدولي جسر تواصل قوي بين الجامعات الاردنية الرسمية والخاصة والجامعات العالمية المرموقة والعريقة التي تقدمت في العلوم والمعارف .كما انه يضع الطلبة في أجواء المستجدات التربوية والاختصاصات التي تلائم أسواق العمل .

ولفتت مديرة استقطاب الدراسين في جامعة حمدان بن محمد الالكترونية شذى حوارنه الى توجه اعداد لا بأس بها من الدارسين نحو التعليم الافتراضي لما له من اثر كبير في التسهيل على الطلبة خاصة تلك الفئة العاملة التي لا تستطيع الالتزام الكامل بحضور المحاضرات بشكل دائم.

وجرى على هامش المعرض الذي حضره عدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة وعميد شؤون الطلبة في جامعة الاسراء الدكتور عوض اخو ارشيدة ومدير العلاقات الثقافية والعامة في الجامعة الدكتور وســيم حداد وعدد من طلبة الجامعة تكريم عدد من الطلبة المتميزين والمتفوقين اكاديميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :