facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجنايات: (20) عاماً لقاتل عامل وافد


17-04-2012 07:02 PM

عمون - راشد العساف - قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع مواطن قتل وافدا مصريا دون سبب يذكر طعنا بأداة حادة عشرون سنة اشغال شاقة بعد تجريمه بجناية القتل القصد خلافا للمادة 326 من قانون العقوبات.

جاء القرار القابل للتمييز خلال الجلسة العلنية التي عقدت برئاسة القاضي هايل العمرو وعضوية القاضيين رزق ابو الفول وايمن الغزاوي.

وتتلخص تفاصل القضية كما تحصلتها المحكمة وقنعت بها انه في السابع من تشرين الثاني الماضي كان يتواجد المغدور وشقيقه وهما من الجنسية المصرية امام احد مكاتب الاتصالات في منطقة سحاب شرقي العاصمة لاجراء مكالمات مع ذويهما في مصر بمناسبة عيد الاضحى المبارك واثناء وقوفهما على الر صيف حضر المتهم وبرفقته شخص آخر لم يتوصل التحقيق لمعرفته وكان المتهم متناولا للمشروبات الكحولية ويخفي في ملابسه ستة سكاكين وخاطب المغدور قائلا (عاجبك والا مش عاجبك)، فأجابه المغدور انه لم يصدر منه اي تصرف يسيء له.
وعلى الفور اخرج المتهم اربعة سكاكين من ملابسه وطعن المغدور بأحد تلك السكاكين على صدره وبقوة اذ نفذت الى القلب ولاذ المتهم والشخص الذي كان برفقته بالفرار واثناء ان كان المتهم يطعن المغدور حاول شقيق الاخير امساك المتهم الا ان من رافق المتهم منعه من ذلك وهدده ان تدخل في الامر.

وبعد ذلك جرى اسعاف المغدور الى المستشفى الا انه وصل متوفيا وبتشريح جثته وجد مصاب بجرح طعني نافذ في قلبه وعلل سبب الوفاة بالنزف الدموي الحاد، وقدمت الشكوى وقبض على المتهم وجرت الملاحقة.





  • 1 واحد 17-04-2012 | 09:34 PM

    "وبرفقته شخص آخر لم يتوصل التحقيق لمعرفته " كيف بالله؟ ولا واصل؟

  • 2 السيف 17-04-2012 | 10:49 PM

    انا لا استطيع ان استوعب الجناة اثنان والذي برفقة القاتل منع شقيق الجني عليه من القبض على الجاني وبعد ذلك تم معرفة الحاني وحكم ولم يتم التوصل لمن كان برفقته هل لهذا الحد يمكن التستر على جاني شارك في ازهاق روح بريئة ويكتفى بجاني واحد يالله مااجملك ياوطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :