facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اتلاف لحوم وبيض فاسد في اربد والرصيفة


16-04-2012 06:50 PM

عمون - أتلفت مديرية الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى الاثنين نصف طن من اللحم المصاب بالسل الرئوي، وطنا من البيض الفاسد ضبطت بسيارة بعد ان تمت ملاحقتها من قبل الشرطة الملكية لحماية البيئة في محافظة اربد.

وقال مدير المديرية الدكتور محمود الشياب ان اللحوم ضبطت في بعض المحال وسط المدينة فيما تمت الاستعانة بالشرطة الملكية لحماية البيئة لملاحقة سيارة تحمل كميات من البيض الفاسد، لافتا الى ان الفحوصات والكشوف التي اجريت من قبل مراقبي الصحة اثبتت عدم صلاحية هذه المواد للاستهلاك البشري.

واضاف ان كميات البيض التي ضبطت كانت معدة لتوزيعها على بعض محال تصنيع الحلويات، لافتا الى انه تم اتلاف جميع الكميات التي ضبطت، وتحويل اصحابها للمحكمة لاتخاذ الاجراءات الرسمية بحقهم.

وفي سياق ذلك, قال رئيس لجنة بلدية الرصيفة المهندس عيسى الجعافرة ان الدائرة الصحية في البلدية ضبطت اليوم بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة 1250 كيلو غراماً من المواد الغذائية المتنوعة منتهية الصلاحية للاستهلاك البشري.

وبين الجعافرة ان الكمية المضبوطة تم اتلافها في المحطة التحويلية في الرصيفة بحضور مندوبي الصحة والادارة الملكية وبلدية الرصيفة.

وقال مدير الدائرة الصحية محمد كايد نصار ان هذه الكمية المتلفة تعد الاكبر في عملية الإتلاف خلال هذا العام، مشيرا الى سعي البلدية للقضاء على المواد التالفة ومنتهية الصلاحية في الرصيفة، كما ان البلدية مستعدة لتلقي الشكاوى من المواطنين بهذا الخصوص.

واكد رئيس قسم الادارة الملكية لحماية البيئة في الرصيفة عمار خيري اهمية الدوريات المكثفة التي تقوم بها الادارة الملكية على كافة الاسواق الشعبية للحد من بيع المواد المنتهية الصلاحية والتالفة.





  • 1 palestinian ............ for jordanians 16-04-2012 | 07:08 PM

    sorry we can not publish the comment

  • 2 احمد 29-07-2012 | 07:29 PM

    قاطعوا اللحوم

  • 3 احمد 29-07-2012 | 07:31 PM

    قبل شهر شرطه البيئة مسكت سيارة فيها دخني خيرو لااما من خالفك او بتجيب تنك مي وبلفعل جاب تنك مي وتركو يعني حاميها حراميها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :