facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الاذاعة الاردنية تجري معالجات لبعض فتراتها البرامجية


16-04-2012 06:30 PM

عمون - تتجه إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية "هنا عمان" إلى إعادة تقييم أدائها بهدف الوقوف على مواطن القوة لتعظيمها وتلافي مواطن الضعف وتجاوزها بشكل يحترم أذواق المستمعين داخل حدود الوطن وخارجه.

كما تتجه الإذاعة إلى إجراء معالجات لبعض فتراتها البرامجية تمهيدا لإعادة النظر في دورتها البرامجية واعتماد آلية دمج لموجاتها العاملة التي تحمل إشارات البرنامج العام وإذاعة عمان "اف ام" وإذاعة هدف "اف ام" وإذاعة اربد الكبرى ليتمكن المستمعون من الاستفادة من البرامج والفقرات المنوعة التي تقدم في هذه الفترة مع الحفاظ على هوية وخصوصية كل من هذه الإذاعات.

وقال القائم بأعمال مدير الإذاعة الزميل محمد الطراونة ان الفترات التي سيتم دمجها مبدئيا هي الفترة البرامجية من الساعة السادسة وحتى العاشرة صباحا والفترة من الساعة الثانية عشرة حتى الواحدة ظهرا والتي ستحمل إشارة إذاعة القرآن الكريم وكذلك الفترة من الساعة الواحدة ظهرا حتى الرابعة مساء.

وأشار إلى أن الإذاعة وبمتابعة مباشرة من مدير عام المؤسسة الزميل رمضان الرواشدة عادت لإحياء الدراما الإذاعية حيث بدأت بإنتاج أعمال درامية كان باكورتها مسلسل (ابن دعيجة) قصة وحوار محمد العبادي وإخراج جميل براهمة وبمشاركة نخبة من الفنانين الأردنيين مبينا ان المؤسسة تحرص على بناء شراكة حقيقية مع نقابة الفنانين الاردنيين للاستفادة من كفاءتهم.

وبين انه تم البدء ايضا بالاتصال مع العديد من الكتاب الأردنيين للمباشرة بإعداد مسلسلات محلية تتم إذاعتها بشكل متواصل لإحياء الدراما الأردنية المشهود لها بالكفاءة والتميز حيث ستبدأ إذاعة هذا المسلسل مطلع الشهر المقبل.

واوضح الطراونة انه تمت إعادة تشكيل لجنة الدراما الإذاعية كما تم إحياء لجنة البرامج التي ستضطلع بمهمة إعادة تقييم الأداء العام للبرامج والكوادر العاملة والبدء بإعداد الدورات البرامجية الإذاعية لكافة الإذاعات التابعة لإدارة الإذاعة الأردنية بشكل دوري منتظم وذلك لضمان مواصلة التجديد في الدورات البرامجية وإعطاء الفرصة الكاملة للطاقات والكوادر الشابة للإبداع.

وقال ان هذه الاجراءات تأتي حرصا من الإذاعة على تلبية احتياجات المستمعين الأردنيين وبالشكل الذي يرضي أذواق فئاتهم كافة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :