facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"الاتجاه الاسلامي" يشارك في انتخابات اتحاد "الطفيلة"


16-04-2012 06:53 AM

عمون - اعلن الاتجاه الاسلامي في جامعة الطفيلة التقنية الاحد مشاركته في انتخابات اتحاد الطلبة الدورة السادسة ، وتأتي هذه المشاركة بعد ان قاطع الاتجاه الاسلامي الدورة السابقة من اتحاد الطلبة وعلى اثرها تم تأجيل الانتخابات العام الماضي .

واعلن الاتجاه الاسلامي عن مشاركته في الانتخابات القادمة ضمن الكتلة الاسلامية التقنية ، واعلن الاتجاه ايضا انه لم يرشح احدا على رئاسة الاتحاد هذه الدورة علما انه قد حصل الى الان على مقعدين بالتزكية ..

وتمر جامعة الطفيلة الان في مرحلة هي الاولى من نوعها حيث فتحت الجامعة باب الترشللمجلس ولم يتوانى الطلبة في الترشح لعضوية الاتحاد ، فقام بالترشح الى الانتخابات 108 طلاب من اصل 6000 طالب ويعد هذا العدد من الطلبة المترشحين هو الاضخم من نوعه ..

وتاليا نص البيان :

بسم الله الرّحمن الرّحيم

كم نتوق لتلك الأيام التي قضيناها معاً نحرس حق الطالب وكرامته ، وكم كانت قوية تلك القلوب التي انفلتت من قيدها ، واجتمعت على حب الوطن والجامعة ؛ لترسم مستقبلاً أفضل ، مشرقٌ ينعم فيه الطالب بكل ما يحقق تفوقه وتقدمه من بنية تحتية إلى خدمات جامعية إلى مستوىً أكاديميٍ أفضل يرقى لكون جامعتنا أول جامعة تقنية على ثرى أردننا الحبيب .

كيف لا نكمل !!... وقد قطعنا من مسيرة الإصلاح أشواطاً ، وجهود المخلصين في جامعتنا ما فتأت تؤتي أكلها بفضل الله ... فمسيرتنا مستمرة ، وجذوة الهمة فينا بإذن الله لن تنطفئ .



كيف لا وما زال الطالب يحلم بأن تتبوأ الجامعة مكانتها الطبيعية كمهدٍ للعلم ومصنع للحضارة ، ترفِدُ الوطن بالعلماء والقادة والمفكرين ، وتنير للأمة منارات الرفعة والريادة ، وتعمل على ذلك بتهيئة بيئة دراسية سليمة ، وجوٍ ثقافيٍ يثريه اتحاد للطلبة ينبثق من ضمير الطلبة وتطلعاتهم .

اتحاد طلبة حرٌّ... يملك قراره وميزانيته، قوي... يحمل هم الطلبة وينتزع حقوقهم ، رائدٌ...يثري الحياة الجامعية في شتى صورها:العلمية والثقافية والاجتماعية والفنية ، بأنشطة لا منهجية تبرز إبداعات الطلبة وتستثمر طاقاتهم ، مستمدة ذلك من ارثنا الحضاري الاسلامي العظيم ، بعيدا عن أي تقليد أعمى للأمم الأخرى .



أيها الطلبة الأحرار ...

إيماناً منا بمبدأ المشاركة والمنافسة الشريفة ، وسعياً لتشكيل اتحاد طلبة توافقي يمثل جميع الطلبة ؛ ليكون صوت حقٍ يهتف بحق الطالب وكرامته ، وصوت وفاء يتبنى قضايا الوطن والأمة ... واستكمالاً لمسيرة الاصلاح في جامعتنا نعلن نحن في الاتجاه الاسلامي لجموع الطلبة الأحبة قرارنا بالمشاركة في الدورة السادسة لانتخابات اتحاد الطلبة لعام 2012 م ، وذلك ضمن " الكتلة الاسلامية التقنية " .

كما نعلنها جلية بأننا لن نرشح أحد من كتلتنا على منصب "رئيس اتحاد الطلبة " ، ونمد أيدينا لكافة الكتل والأطياف الطلابية للتحاور وتوسيع رقعة التفاهم فما يجمعنا أكبر بكثير مما يفرقنا .

ونحذر " الجهات الخفية " التي اعتادت على دس أنفها في الحياة الطلابية أن تسعى لافتعال المشاكل والنزاعات أو جر الطلبة الى دائرة العنف .... فليس اليوم كالأمس ، وعقارب الساعة لا تعود إلى الوراء .


أما لكم اخواننا الطلبة ... فنهيب فيكم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها وأن تودعوا أصواتكم للأصلح والأقدر ؛ فصوتكم أمانة فاجعلوه فيمن يستحق . وذلك بعيداً عن أي دعوة جاهلية تمزق نسيج المجتمع ولا تجمعه ... فتاريخنا واحد ... وامالنا واحدة ... ومصيرنا مشترك .

يا أيها المؤمنون بضرورة الإصلاح والتغير ...

ها نحن في الإتجاه الاسلامي كما عودناكم ، سنبقى الصوت الجريء الذي لا يخشى في الله لومة لائم ، والذي يطالب في حقوقكم ، وسنبقى اليد البيضاء التي تقدم لكم المساعدة في كل وقت ومناسبة ، وسنبقى كما عهدتمونا أمناء على العهد أوفياء بالوعد.

فخدمتكم عبادة نتقرب بها إلى الله ...

" وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ" صدق الله العظيم .

الاتجاه الإسلامي \ جامعة الطفيلة التقنية

الأحد 14\4\2012 م الموافق ل 22\جمادى الأول \1433 هـ .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :