facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلنسية يخسر لكنه يبقى في المركز الثالث بالدوري الاسباني


16-04-2012 03:54 AM

عمون - (رويترز) - احتفظ بلنسية بالمركز الثالث في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة المؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل رغم خسارة قاسية 4-صفر امام مضيفه اسبانيول اليوم الأحد.


وفشل ملقة الذي يحتل المركز الرابع في استغلال تعثر بلنسية عندما فرط في تقدمه بهدف ليتعادل 1-1 على أرضه مع ريال سوسيداد الذي طرد الحكم لاعبه ميكل جونزاليس قبل قليل من نهاية الشوط الاول.


ومع تبقي خمس جولات على النهاية تجمد رصيد بلنسية - الذي يخوض ذهاب قبل نهائي كأس الاندية الاوروبية أمام اتليتيكو مدريد يوم الخميس المقبل - عند 52 نقطة بينما جمع ملقة 51 نقطة وبلغ رصيد ليفانتي الذي يحتل المركز الخامس 48 نقطة.


وفي وسط الجدول حيث لا تفصل سوى ثماني نقاط فقط بين ليفانتي ورايو فايكانو الرابع عشر بينما يتساوى اسبانيول مع اتليتيك بيلباو واشبيلية ولكل 45 نقطة.


ويحتل اتليتيكو المركز العاشر بعد فوزه 1-صفر على مضيفه رايو فايكانو في آخر مباريات الليلة.


وفي المركز السابع يأتي اشبيلية الذي يستطيع التساوي مع ليفانتي برصيد 48 نقطة إذا تغلب على مضيفه خيتافي غدا الاثنين.


وبقي اوساسونا في المركز السادس وله 46 نقطة بعد هزيمته 1-صفر امام ريال بيتيس.


وبدا بلنسية ظلا للفريق الذي تألق في كأس الاندية الاوروبية وتأخر بهدف في الدقيقة 26 عبر كريستيان جوميز من مدى قريب. وأضاف خوان فيردو الهدف الثاني لاسبانيول بعد أربع دقائق بتسديدة من حافة منطقة الجزاء.


وسجل الفارو فازكيز الهدف الثالث بعد ارتباك بين لاعبي بلنسية في الدقيقة 58 قبل أن يحرز كالو اوتشي الهدف الرابع قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.


وقال اوناي ايمري مدرب بلنسية في مؤتمر صحفي "قدمنا عرضا سيئا واستحق المنافس الفوز."


واضاف "كانت المباراة متوازنة في البداية لكن بعد تسجيل اسبانيول هدفه الاول سار كل شيء لصالح المنافس."


وتابع قائلا "الان يجب ان نضع الهزيمة خلف ظهورنا ونركز على بقية مباريات الدوري."


وتقدم ملقة الطموح المملوك لقطريين في الدقيقة التاسعة عشرة عبر لاعبه ايسكو قبل ان يدرك اكزافيه بريتو التعادل لريال سوسيداد في الدقيقة 49.


ولم يتمكن لاعبو ملقة من اختراق دفاع الخصم والتسجيل رغم الكثير من الفرص التي سنحت له.


وألغى الحكم هدفا سجله مارتن دميكليس لاعب ملقة في الدقائق الاخيرة بداعي التسلل واحتج زملاؤه وأظهرت الاعادة التلفزيونية انهم على حق.


وقال مانويل بليجريني مدرب ملقة في مؤتمر صحفي "ألغي هدف سليم كان سيحسم المباراة."


واضاف "لكن الفوز لم يكن سيضمن لنا بعد مركزا يؤهلنا لدوري ابطال اوروبا. هناك خمس مباريات متبقية والكثير من الفريق في المنافسة."


وفي الصراع على تجنب الهبوط عزز ريال سرقسطة موقفه بالفوز على ملعبه على غرناطة المتعثر ايضا وهو فوزه الرابع في ست مباريات.


وارتفع رصيد سرقسطة الى 31 نقطة في المركز الثامن عشر متأخرا بخمس نقاط على غرناطة ومتقدما بثلاث نقاط على سبورتنج خيخون الذي خسر 3-1 امام ريال مدريد امس السبت.


وبقي ريسنج سانتندر في ذيل الترتيب وله 26 نقطة بعد تعادله 1-1 مع مضيفه فياريال السادس عشر.


ويتقدم ريال الذي جمع 85 نقطة والمتصدر بفارق أربع نقاط على برشلونة حامل اللقب قبل أن يلعب الفريقان في مباراة قمة يوم السبت المقبل.





  • 1 WARD AL A5THAR 16-04-2012 | 04:27 AM

    THIS IS CHELSEA'S PHOTO WHY ...................

  • 2 فالنسيا 16-04-2012 | 08:25 AM

    اسم النادي فالنسيا وليس بالنسيا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :