facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المفرج عنهم من الطفايلة يشكرون عبر "عمون" المتضامنين .. (شاهدوا الصور والفيديو)


16-04-2012 01:38 AM

عمون - محمد أبو حميد - عبَر الشبان المُفرج عنهم من حراك أحرار الطفيلة عن تقديرهم وشكرهم لكل من تضامن معهم ووقف إلى جانبهم خلال فترة احتجازهم التي امتدت لحوالي الشهر.

وتجمع المئات من أبناء حي الطفايلة ومحافظة الطفيلة في الحي شرق العاصمة عمان مساء الأحد بحضور ممثلين عن الحراكات الشعبية والشبابية في الاردن.

وقدم الناطق الاعلامي باسم لجنة احرار الطفيلة سائد العوران شكره لكل زملائه المعلمين اللذين انتخبوه وهو موقوف في السجن وقال لـ "عمون" : شعوري كان غريباً يختلطه الفرح ، وانا افتخر ان اكون في نقابة المعلمين واخدم المعلم الاردني والطلبة واقدر عالياً الزملاء الذين منحوني ثقتهم ".

ولم يخف العوران انتقاده من حدوث ما وصفه بـ "الخلل في الانتخابات" بحسب وجهة نظره دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل لكنه بارك لنقيب المعلمين مصطفى الرواشدة "ابو عمر" ووصفه بـ "الرجل العاقل" والمدرك كما بارك لجميع زملائه المعلمين وخصَ المعلم مصطفى حنيفات من نقابة المعلمين بالتهنئة بفوزه في المجلس.

قيصر المحيسن أحد المُفرج عنهم من حراك الطفيلة عبَر عن شكره وتقديره لكل من وقف الى جانبهم وساندهم خلال فترة توقيفهم في السجن ، وأكد في حديث لـ "عمون" أن قضيته ليست شخصية بل قضية وطن وقال " سنستمر على النهج الذي بدأناه واختطينا مسيرته".

وحيَا جميع أحرار الاردن ، مشدداً على الاستمرار في الحراك السلمي المطالب بالاصلاح حتى تتحقق مطالب الشعب.
من جهته قال المفرج عنه الشاب مجدي القبالين لـ "عمون" : نشكر ونحمد رب العالمين على انفراج الأزمة ونتفتخر على اننا ضحينا في سبيل الوطن ومما يزيد الافتخار اننا خرجنا بافراج.

واضاف القبالين " نشكر أحرار الأردن الذين ساهموا بالافراج عنَا من خلال الإحتجاجات والمسيرات والبيانات ونشكر الصحافة النظيفة الشريفة وخاصة وكالة عمون الاخبارية على تعاطيها الشفاف وتغطتيها المهنية دون تلبيس وتزوير للحقائق.

وقال ابراهيم العبيديين المفرج عنه لـ "عمون" : اشكر كل من وقف معنا خلال فترة اعتقالنا وهذا إن دل يدل على تكاتف وأسرية أبناء الاردن الواحد ، مؤكداً اعتزازه وتقديره لكل من رفع شعاراً وهتف واصدر بيانا يساند الافراج عنهم.

من ناحيته قال الشاب المُفرج عنه ياسر السبايلة لـ "عمون" : ماضون في حراكنا من أجل تحرير الوطن ممن نهبوا مقدراته وسرقوا اراضيه وامواله واستغلوا مواقعهم ومناصبهم لمصالحهم الشخصية ولانسبائهم واقربائهم ، وتابع " ماضون من اجل الوطن والشعب الاردني الذي عاش بالفقر والجوع".

وحول ظروف توقيفهم وتواصلهم مع خارج محيط السجن قال السبايلة : كنا مُغيبين بشكل تام عما يدور في الخارج واحيانا تأتينا الصحف اليومية الحكومية وتتبدل حسب الأخبار اذا كانت هنالك أخبار مهمة في صحيفة يؤتى لنا باخرى ، وأحيانا تأتينا مقصوصة المواد.

كما اشار إلى أنه كان يتاح مشاهدة التلفزيون الاردني لكن فقط نشرة الاخبار الساعة الثامنة وأحيانا تحجب عنا الاخبار عبر شريط الاخبار عن طريق تقريب "الزوم" ان كان هنالك شيء لا يعرض في النشرة.

الشاب المُفرج عنه فادي عبيديين قال " تفاجئنا بقرار الإفراج عنا وقد طُلب منا في سجن الزرقاء الاستعداد للمغادرة لكننا توقعنا أن لا يحدث ذلك كما سبق في سجن الجويدة ، وابدينا رغبة في مشاهدة قرار الافراج وفعلاً تبين صدور قرار بالإفراج عنا بكفالة".





  • 1 سلطي حر 16-04-2012 | 01:49 AM

    لازم خمجتوا بالسجن عشان تعرفوا انه الله حق و الله يحفظ ابو حسين

  • 2 أحبك يا أردن 16-04-2012 | 01:52 AM

    عيب يا قبالين لقد كان عفوا من سيد البلاد...ودعك من الخرابيط التي ليس لها معنى..........واحترم رجالات الطفيلة في مرابع بني هاشم الذين طلبوا العفو مباشرة ولم يخيب امال الرجال الرجال من نشامى ونشميات الطفيلة
    الجاهل عدو نفسه

  • 3 اردني حر 16-04-2012 | 02:01 AM

    من المحرر : نعتذر عن عدم نشر التعليق.

  • 4 ليلى السعدي 16-04-2012 | 02:01 AM

    شكروا الجميع الا من "اوعز" باطلاق سراحهم؟؟!!

  • 5 سلطي 16-04-2012 | 02:14 AM

    ان انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا خرجت بعفوا ملكي سامي من اجل شيوخكم ووجهائكم

  • 6 سياسي 16-04-2012 | 02:20 AM

    الا تشكرون الملك ؟!! انتم تستحقون بشار الاسد

  • 7 معروفين 16-04-2012 | 02:25 AM

    ما شاالله على الصوره زي خريجين الجامعة

  • 8 طفيلي 16-04-2012 | 02:26 AM

    والله شكلهم كلهم .....

  • 9 زيود بني حسن 16-04-2012 | 02:27 AM

    سؤال غير برئ: اللي أمر بالافراج عن الموقوفين ألا يستحق ان نشكره. من لولاه لبقيتم أمداً طويلا في غياهب السجون ألا يستحق ان نوجه له كلمة تقدير وعرفان.. لا يسعني الا ان اشكر جلالة الملك على مكارمه التي لا تنتهي وولاءنا المطلق له... وهذا الشكر لا يلغي مطالبتنا بالاصلاح ومحاكمة الفاسدين ... سهله وبسيطه وبدون تعقيد من لا يشكر الناس لا يشكر الله والواضح ان اخوتي الطفايله كانوا محبوسين في الهند وليس في الاردن وان من اطلق سراحهم هو وكالات الانباء وتكسير وحرق باصات التربيه في الطفيله وشتم الاجهزه الامنيه على الرابع..... الملك ولا احد غير الملك فهل تتعظون....

  • 10 المحسيري 16-04-2012 | 02:37 AM

    الف الف مبروووووووووووووووووووووووك

  • 11 طفيلي بسيط 16-04-2012 | 02:45 AM

    الله أكبر .. اذا أكرمت الكريم ملكته .. واذا أكرمت اللئيم تمردا.
    شو هالفجور الي عندكم .
    أرحموا المحافظة وكفاكم تخريب .
    والله مش عارف ليش الناس ساكته عليكم بالرغم من معرفتها لكم ولماضيكم

  • 12 بدوي 16-04-2012 | 02:54 AM

    " ولم يخف العوران انتقاده من حدوث ما وصفه بالخلل في الانتخابات بحسب وجهة نظره" اذا وانت لم تحضر الانتخابات تقول ان هنالك خلل فيها!!!!!!! هذا هو الفكر النير والعقل العلمي فالله يكون بعون الطلبه الذين تدرسهم!!!!!!! وان كان هذا تفكير احد اعضاء مجلس النقابه فأقول للمعلمين عظم الله اجركم.....

  • 13 عمر الحوامده 16-04-2012 | 02:56 AM

    امنورين الشباب حمدالله على السلامه

  • 14 طفيلي بسيط 16-04-2012 | 02:58 AM

    مش بحكيلكم وجوههم تدل على شخصياتهم ومن هم . سيماهم في وجوههم.
    يا أحرار .. ويا ترى باقي الناس عبيد.
    وصفوف شو الي تنظموها يا سائد .. حاس حالي في معركة.
    اللهم اجعل كيد كل مفسد في نحره.
    حمى الله الاردن من كل مخرب ومفسد

  • 15 ابو الحزم الكركي 16-04-2012 | 03:13 AM

    الحرية لرامي سحويل

  • 16 الطفيلة – الدستور – سمير المرايات 16-04-2012 | 03:25 AM

    بناء الطفيلة : العفو الملكي ليس غريبا عن الهاشميين اهل الصفح والتسامح

    أعرب أبناء ووجهاء وشيوخ عشائر محافظة الطفيلة عن عميق اعتزازهم وافتخارهم بجلالة الملك عبدالله الثاني الأب الحاني والقائد الملهم الذي رسخ بمكارم التسامح والمبادرات والتوجيهات الملكية المتواصلة، سجايا الهاشميين على مدى التاريخ.

    وعبروا عن امتنانهم وسعادتهم بالتوجيهات الملكية السامية بالايعاز للحكومة بالإفراج عن الموقوفين من أبناء الطفيلة في لقاء جمع جلالته بالعشرات من وجهاء وأبناء الطفيلة الهاشمية أمس في الديوان الملكي العامر، مؤكدين بان توجيهات جلالته أدخلت الفرحة على قلوب اهالي الطفيلة بالإفراج عن عدد من الموقوفين من أبنائها.

    وقالوا ان أن العفو الملكي ليس غريبا على الهاشميين الذين يحرصون دوما على توفير العيش الكريم للشعب الأردني والنهوض بمستويات حياته على مختلف الصعد، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية المظفرة التي مهما تعالت المغالاة والإساءة فان الصفح والتسامح سمة من سمات الهاشميين الذين ما انفكوا يوما عن محبة الشعب وحفظ امنه واستقراره.

    وأشاروا بان اللقاء الذي جمعهم بجلالته اتسم بالمحبة بين القائد وشعبه في نموذج من معاني التواصل قل نظيره لطرح القضايا العالقة بكل شفافية وتكريس للكرم الهاشمي النبيل وتأكيد على أن الإصلاح هو قاعدة راسخة في النهج الهاشمي، وان التعبير عن الرأي يجب ان يكون بشكل سلمي وحضاري خاصة في مرحلة الحراك الشعبي حتى لا يصار استغلال أية حادثة للمساس بالوطن ومنجزاته.

    وقال الدكتور عدنان عواد بان هذه التوجيهات الملكية السامية بالإفراج عن جميع الموقوفين من أبناء الطفيلة والدوار الرابع تجسد ما اعتاد عليه الأردنيون جميعا على مدى العقود الماضية من الحرص الملكي المتواصل في التسامح والمضي نحو مسيرة التقدم والانجاز بخطى هاشمية ثابتة لا توقفها أي تحديات أو عقبات.

    وبين الدكتور عواد ان الجميع مع مطالب الإصلاح المؤطر بالقوانين والأنظمة والمنسجم مع المصلحة العليا للأردن ، مؤكدا في ذات الوقت ان على جميع المطالبين بالإصلاح من أفراد وأحزاب وضع مصلحة الوطن أولا وعدم السماح للأجندات الخاصة بان تمرر على حساب الحراكات الشعبية المطالبة بالإصلاح والتي انحرف بعضها عن المسار فكان العنف والإساءة.

    وقال الوجيه مصطفى العوران ان الجميع من الذين استمعوا إلى كلمات العفو الملكي من لدن جلالته عبروا عن افتخارهم بحكمة جلالته و ليعرف القاصي والداني بأنه لا خوف على وطن يحكمه الهاشميون وإننا نحمد الله عزل وجل بان جعل آل هاشم سدنة هذه البلد ورمزه، فلا يجوز تجاوز تلك الخطوط الحمراء، مشيرا الى ان هذا الوطن بقيادة جلالته ستنهض دعائم تنميته في مختلف المجالات وستمضي مسيرة الإصلاح المنشودة فيه الى حد الأفق.

    وقال ان ما يحاك للأردن من مؤامرات من قبل فئة قليلة ستتحطم أمالها على جدران صلبة من الوحدة الأردنية والنسيج القائم على المحبة والتسامح، مشيرا الى ان جلالة الملك وهو الأب والأخ لأبناء الأسرة الأردنية كافة كان على الدوام كما عهده الأردنيون جميعا المظلة لأبناء الشعب الأردني والحريص على تلاحم الأسرة الأردنية الواحدة.

    وعبر المهندس ابراهيم المزايدة عن اعتزازه بجلالة الملك عبدالله الثاني وحكمته التي أوصلت هذا البلد إلى مصاف الدول المتقدمة في كافة المجالات، مشيرا الى ان التوجيهات الملكية السامية بالعفو عن الموقوفين من أبناء الطفيلة رسالة واضحة بان الهاشميين لم تأخذهم يوما أساليب الغلو والإساءة والتطرف ولم يقابلوا ذلك إلا بالتسامح والكرم العربي والإسلامي النبيل.

    وقال بان الإصلاح المنشود لا يمكن أن يمضي أو يتحقق الا في اطره القانونية والدستورية وضمن المسيرة الأردنية البيضاء الخالية من العنف والإساءة ، لافتا بان الأردن بفضل قيادته الهاشمية سيبقى ملاذا امنا وإطارا جامعا لابناء الشعب الاردني كافة وان الأردنيين جميعا اعتادوا على سماحة الهاشميين وميلهم إلى العفو عن كل مسيء ومنحه فرصا جديدة ليعيد حساباته .

    كما ثمن رئيس جمعية البقيع التعاونية الوجيه حسين الشباطات توجيهات جلالته بالعفو عن الموقوفين من أبناء الطفيلة، مؤكدا ان هذه المبادرة الملكية تعكس النهج الهاشمي القويم المستند على السياسة المتسامحة والمتقبلة لكافة الآراء لتبقى الثوابت الدولة الأردنية ووحدتها في فضاء من الحرية والديمقراطية التي أرسى قواعدها جلالته ضمن أسس العدالة والتسامح.

    وتابع بان العفو الملكي جاء في هذا الوقت الذي يمر به الأردن في ظروف حساسة ومراحل من الإصلاح الحقيقي على كافة الصعد ليعكس حكمة القائد وحرصه على سير الإصلاح وفق الخطط والبرامج التي كفلتها الحكومة في مختلف المجالات.

    ودعا الشيخ محمد سليم العدينات يشاركه الوجيه عبدالله النعانعة كافة القوى السياسية والحراكات إلى تبني روح التسامح التي ينتهجها جلالة باتجاه دعم مشروع الإصلاح الذي يقوده جلالته والوقوف صفا واحدا للمضي في مسيرة الإصلاح دون الخروج عن ثوابت الدولة والتعبير بطرق مسيئة وغير مشروعة في جو سياسي تسوده عبق الحرية في الرأي على خلاف دول عربية أخرى تشهد العنف والقتل والتشريد.

    وقالا بان على الحراكات والقوى السياسية والحزبية أن ترتقي الى مستويات الفكر الهاشمي الذي يقود مسيرة الإصلاح منذ تأسيس الدولة الأردنية التي بنيت بدماء الشهداء وعرق وجهد الأوفياء المخلصين.

    وعبر المختار سميح القطيطات عن أسمى آيات الولاء والانتماء للوطن والقائد مشيرا الى ان سعة صدر جلالته وعفوه هي من صفات الهاشميين حيث جاء القرار الحكيم من جلالته للصفح والإفراج عن الذين اعتبرهم أبناءه ، مناشدا كافة أبناء الشعب الأردني وأطيافه بان يرصوا الصفوف ليكون سدا منيعا امام كل من تسول له نفسه العبث بأمن الأردن واستقراره أو الإساءة لرموزه ومؤسساته الوطنية والأمنية.

    وزاد بان توجيهات جلالته ليست بغريبة علينا جميعا فهو قرار حمل عدة أبعاد سواء إنسانية أو تنبثق من قيم التسامح الهاشمية التي ورثوها عن جدهم الأعظم «محمد صلى الله عليه وسلم» حين سامح أهل مكة رغم أنهم أذوه وقال لهم « اذهبوا فانتم الطلقاء»، فيما سبق وان عفا جلالته عن معارضين رغم إساءتهم ليطلق رسالة جلية بان على الجميع التوجه للإصلاح والتعاون بعيدا عن الأحقاد والكراهية. وعبر الوجيه حمد الحجاج عن أمله بان يكون هذا العفو مرحلة جديدة نحو الإصلاح القائم على الاطر القانونية دون إساءة، لافتا الى ان توجيهات جلالته منعطفا هاما في مسيرة العطاء التي يقودها جلالته للمساهمة في تعزيز قيم التسامح والتآلف بين أفراد الشعب الأردني، حيث ساهم إطلاق سراح الموقوفين في إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الذين طالهم العفو وأسرهم.

    وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن محمد العمريين بان توجيهات جلالة الملك وإيعازه بالإفراج عن الموقفين تؤكد على نهج هاشمي ومكرمة عز نظيرها، مشيرا الى ان توجيهات جلالته تجسد محبة القائد لأبناء شعبة وتدلل على قيم الحلم والعفو عند المقدرة الذي امتاز به الهاشميون على مدى التاريخ نحو بناء المجتمع الصالح القائم على المحبة وحرية الرأي والتعبير.

    وبين بان مكارم جلالة الملك التي طالت مختلف الصعد التنموية لا تعد ولا تحصى لتتوج دوما بعفو ملكي عن مجموعات عدة خرجت عن مسارات القوانين، يعبر عن مدى حرص وحب القائد لأبناء شعبه لاسيما في هذه المرحلة التي يشهد فيها الأردن خطوات نوعية في الإصلاح والتنمية على مختلف الصعد التنموية.

    وأكد رئيس جمعية البيئة ومكافحة التصحر في لواء الحسا الشيخ توفيق أبو جفين اعتزازه بالقيادة الهاشمية الملهمة التي عمت مكارمها كل بيت أردني حتى الموقوفين على قضايا أمن الدولة حيث اصدر جلالته توجيهاته للافراج عنهم ما يؤكد الرؤية الثاقبة من قائد البلاد وحكمته التي جعلت من الأردن واحة أمن واستقرار بفضل سياسته العادلة التي ينتهجها مع أبناء شعبه الذين يبادلونه الوفاء بالوفاء.

    وبين الشيخ علي عبد الكريم الغبابشة أن الشعب الأردني تعود من جلالته على المكارم المتواصلة، إذ أن جلالته يسير على درب أجداده الغر الميامين الذين كان العفو والتسامح والمحبة نهجهم على الدوام حيث يسهم هذا العفو في عملية الإصلاح السياسي.

    وقال التربوي والوجيه سعود الهريشات ان هذه المكرمة الملكية تؤكد من جديد ان النظام السياسي الأردني يعد الأقرب الى شعبه الوفي حيث اننا اذا ما نظرنا الى واقع الأنظمة السياسية الأخرى لوجدنا عكس ذلك وان جلالته بسياسته المعهودة والحكيمة هو الأقدر على تفهم احتياجات المواطنين وتطلعاتهم وحفظ حقوقهم الدستورية في حرية الرأي والتعبير.

  • 17 طفيلي بسيط 16-04-2012 | 03:34 AM

    يا سائد حاب احكبلك أولاً بدايةً .. إذا حكي مش عارفين تحكوا .
    انت متأكد انك معلم.
    الله يعين الطلاب.
    قال أولا بداية .. واضح كم انت متعلم ومثقف.
    أولا وبدايةً

  • 18 maison 16-04-2012 | 03:46 AM

    sorry we can not publish

  • 19 اردني 16-04-2012 | 03:46 AM

    الله يحفظ الطفيلة و اهلها

  • 20 اسما 16-04-2012 | 03:50 AM

    الحمد الله عسلامتكم

  • 21 عمر الزعبي الرمثا 16-04-2012 | 03:50 AM

    ... احرار الطفيله والله لزمكو ..

  • 22 سلطي سلطي سلطي 16-04-2012 | 04:00 AM

    الله يحفظ ابو حسين

  • 23 حراكي 16-04-2012 | 04:37 AM

    المعلقين المعتادين الذين نعلمهم جيدا فأقول لهم فعلا ان انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا لكن من هنا الكريم ومن اللئيم؟!!!!! بالمناسبة هذا سؤال غير بريء ومقصود

  • 24 ..يا طفايلة 16-04-2012 | 05:43 AM

    حسبي الله ....

  • 25 كركي 16-04-2012 | 10:17 AM

    كل الشكر لله يا معلقين يا محترمين في الأصل ليش يدخلوا السجن لأنهم طالبوا برفع الظلم عنكم ...هل نهبوا؟.....سرقوا؟ باعوا؟
    اتقوا الله في تعليقاتكم وكونوا واقعيين
    والحمد لله على سلامتكم يا احرار الوطن ورجاله

  • 26 محمد علي 16-04-2012 | 10:23 AM

    ويا صانع المعروف مع غير اهله ... سيماهم في وجوههم

  • 27 اليهم جميعاً 16-04-2012 | 11:14 AM

    شلة .........
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وفي امثالكم.

  • 28 محمد أبو خليل 16-04-2012 | 11:14 AM

    بعض التعليقات يبدو مصدرها واحد و من جهة واحدة.. كم يقبضون مقابل ذلك ؟؟!!!

  • 29 عبدالرؤوف الربيحات ابو البراء -حي الطفايله-عمان 16-04-2012 | 11:17 AM

    نبارك للاخوة الاحرار حريتهم ونحنو على العهد ماضون لتحرير الاردن من الفساد

  • 30 الأغلبية الصامته من اهالي الطفيلة 16-04-2012 | 11:22 AM

    كنا نتمنى ان يحاكموا على تماديهم وعلى اطالة اللسان على رمز البلاد جلالة الملك ثم بعد ذلك يتم النظر في الافراج عنهم وعلى كل حال نتمنى ان يكونو من العايدين لأنهم لن يتوبو

  • 31 الأغلبية الصامته من اهالي الطفيلة 16-04-2012 | 11:23 AM

    كنا نتمنى ان يحاكموا على تماديهم وعلى اطالة اللسان على رمز البلاد جلالة الملك ثم بعد ذلك يتم النظر في الافراج عنهم وعلى كل حال نتمنى ان يكونو من العايدين لأنهم لن يتوبو

  • 32 بخ بخ 16-04-2012 | 11:26 AM

    يلا منيح

  • 33 طفيلي 16-04-2012 | 11:27 AM

    في المره القادمه بدنا شهداء ما بدنا معتقلين

  • 34 ملكاوي مغترب 16-04-2012 | 11:31 AM

    اقول لكم حمدا لله على سلامتكم وارجو ان تستمرو على نفس النهج لان الوطن بحاجة الى الشرفاء و الاحرار امثالكم وليس للمنافقيين الذين يدافعون عن الفاسدين الذين سرقو و باعو البلد

  • 35 الأغلبية الصامته من اهالي الطفيلة 16-04-2012 | 11:31 AM

    منذ ان تم اعتقالهم لم يحرق اطار ولم يغلق شارع ولم تقلق الراحة العامه نتمنى ان يكونوا قد تأدبوا

  • 36 الأغلبية الصامته من اهالي الطفيلة 16-04-2012 | 11:32 AM

    منذ ان تم اعتقالهم لم يحرق اطار ولم يغلق شارع ولم تقلق الراحة العامه نتمنى ان يكونوا قد تأدبوا

  • 37 الأغلبية الصامته من اهالي الطفيلة 16-04-2012 | 11:37 AM

    ...... وقافلة الاصلاح تسير بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين

  • 38 الأغلبية الصامته من اهالي الطفيلة 16-04-2012 | 11:38 AM

    ..........وقافلة الاصلاح تسير بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين

  • 39 دنيا 16-04-2012 | 12:15 PM

    عمون مشكورين على المتابعة

  • 40 طفايلة 16-04-2012 | 12:15 PM

    الملك ما عمره قصر بابناء شعبه الله يحفظه يا رب

  • 41 ام خالد 16-04-2012 | 12:22 PM

    عنجداحنا ماكنا حابين تطلعوا بس جلالة سيدنا كريم وشهم واصيل وانتو ما بتستاهلو على الله تكنوا وتريحو رؤوسكوا

  • 42 عبادي 16-04-2012 | 12:38 PM

    شكرا للملك الهاشمي سيد البلاد

  • 43 " إذا أكرمت الكريم ملكته و إذا أكرمت اللئيم 16-04-2012 | 01:14 PM

    " إذا أكرمت الكريم ملكته و إذا أكرمت اللئيم تمردا "

  • 44 طفيلي 16-04-2012 | 01:40 PM

    انتم الاحرار الاغلبيه الناطقه اما الصامته فهم الاقليه وهم يقولون صامته لانهم لا يجرء احدهم على قول كلمة الحق ويختبئون تحت العبايات

  • 45 الأغلبية الصامته من اهالي الطفيلة 16-04-2012 | 02:20 PM

    مع انهم لا يستحقون هذه المكرمه من صاحب الجلالة الا اننا نتوجه بالشكر والعرفان الى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني على استجابته لشيوخ ووجهاء المحافظة في الأفراج عنهم ونتمنى ان يكون الشباب قد تأدبوا

  • 46 من الطفيلة 16-04-2012 | 02:20 PM

    شكرا للك سيدنا

  • 47 اردني اصيل 16-04-2012 | 02:33 PM

    غريب لم أر أي أثار للتعذيب؟؟؟!!!!!

  • 48 اردني واقعي 16-04-2012 | 03:14 PM

    مبروك خروجهم

  • 49 مواطن 16-04-2012 | 04:12 PM

    الى التعليقات السلبية: تذكروا ان هؤلاء يدافعون عن حقوقكم لا حقوقهم وحدهم وعجبي!!!!!

  • 50 مستغرب 16-04-2012 | 04:33 PM

    مبروك

  • 51 سيماهم في وجوههم 16-04-2012 | 05:56 PM

    الوجوه تنطق في الكثير من الاحيان فعلا شخصيات لازمها حاكم مثل بشار الاسد..............

  • 52 بدويه 16-04-2012 | 06:04 PM

    ما قصرتوا

  • 53 صاحب الحق 16-04-2012 | 06:42 PM


    يستحق ان يخرج من السجن وهو يستحق أن يوضع على الرأس

  • 54 عثمان العوران 16-04-2012 | 06:45 PM

    نعتذر عن النشر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :