facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الملك للطفايلة : أنا مع الحراك [فيديو وصور]


15-04-2012 06:28 PM

** الملك : "أنا مع الاصلاح السياسي ومحاربة الفساد وأنا مع الحراك، لكن علينا أن نستخدم عقلنا ونغلب لغة الحوار والعقل لنتقدم إلى الأمام"..

** الملك : منفتحون على الجميع ومن يريد بناء الوطن وبروح منتميه عليه أن يجلس على الطاولة لنبني بلدنا ونحمي الأردن من كل الذي يشهده الاقليم من أحداث"..


عمون - وائل الجرايشة - وعد جلالة الملك عبد الله الثاني بزيارة محافظة الطفيلة قريباً تلبية لدعوة وجهها شيوخ ووجهاء المحافظة.

وقال جلالته خلال لقاء جمعه بعدد واسع من شيوخ ووجهاء وأبناء محافظة الطفيلة ظهر الأحد " للطفيلة مكانة في قلبي وهي غالية على قلوبنا وأنا أعتز بأبناء هذه المحافظة".

وطلب عدد من أبناء محافظة الطفيلة الإفراج عن الشبان الموقوفين من أبناء المحافظة .

وقال جلالة الملك أن هذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لأبناء الطفيلة ، كما رد على حديث عدد من الحاضرين بأن ما وعد به من مشاريع في محافظة الطفيلة بقيمة 15 مليون دينار ستنفذ خلال العام 2012م .

وبين أن الهم الإقتصادي يشغله بشكل كبير خلال هذه الفترة منوهاً إلى أن هنالك اولوية سياسية في الأردن لكن لا بد النظر بموازاة ذلك الى الشأن الإقتصادي ، موضحاً أن الأردن بحول الله ودعم الأشقاء سيتجاوز المحنة الاقتصادية التي يمر بها.

وأكد جلالة الملك على مضي الأردن في الطريق نحو الإصلاح مستعرضاً التعديلات الدستورية والتشريعات الناظمة للحياة السياسية التي انجزت مؤكداً في ذات الوقت أن ما جرى من إصلاحات خلال الفترة الماضية ما هي إلا البدايات.

وتطرق إلى الهيئة المستقلة للإشراف على الإنتخابات وادارتها مشيراً إلى أنها ستخرج إلى حيز الوجود وسيُحكم فيما بعد على اسماء الشخصيات التي ستطلع بمهامها.

وشدد على أهمية الحوار وتبادل الآراء في شأن رفعة الأردن ومستقبله ، وقال " نحن مستعدون للحوار دوماً".

من جهتهم أكد المتحدثون على أن الطفيلة لن تكون بوابة شر على الوطن بل ستكون كما كانت دائماً بوابة خير - على حد وصفهم - مؤكدين أن الطفيلة مع الأردن ولا ترضى أن تكون مطية لأحد ، مشددين على أنهم مع الإصلاح الهادف البعيد عن التخريب والعنف معربين عن تأييدهم للإصلاحات التي يقودها الملك .

وتحدث في اللقاء كل من الدكتور حسن السعود ومصطفى العوران والدكتور عدنان عواد ومحمد حمد المحيسن وانصاف الخوالدة.

ولاحقاً بثت وكالة الانباء الاردنية بترا خبراً جاء فيه :

اوعز جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة اليوم الاحد باتخاذ جميع الاجراءات اللازمة وبالسرعة الممكنة للإفراج عن الموقوفين على خلفية أحداث الطفيلة والدوار الرابع وفق الأطر القانونية المتبعة.

وقال جلالته، خلال لقائه في الديوان الملكي الهاشمي، وفدا من وجهاء وشيوخ وأبناء محافظة الطفيلة وحي الطفايلة، الذين أبدوا رغبتهم بالتشرف بلقاء جلالته، "كلكم إخواني وأصدقائي، وهذا أقل شيء أقدمه لإخواني ولربعي في محافظة الطفيلة، وسأعطي توجيهات مباشرة للحكومة بهذا الاتجاه".

وقال جلالته، بعد أن استمع الى ما ورد في كلمات أبناء الطفيلة من تأييد ودعم لأمن واستقرار الأردن ولمشروعه الاصلاحي الذي يقوده جلالة الملك، "أنا فخور وسعيد أن أكون بين أهلي وعزوتي من أبناء الطفيلة وأرحب بكم في بيت كل الأردنيين، وأنتم أهل الطفيلة لكم مكانة خاصة عندي، وأقدر دوركم المهم في المجتمع الاردني".

وتابع جلالته "واجبي وواجب المؤسسات الحكومية أن نقف معكم باستمرار، وأنا فخور بما سمعته منكم اليوم".
واضاف "أمامنا مسؤوليات كبيرة، وبالنسبة للاصلاح نحن نسير على الطريق الصحيح، ومازال أمامنا الكثير لانجازه".

وأكد جلالة الملك أن تماسك "جبهتنا الداخلية" أساس للمضي قدما في مشروعنا الإصلاحي، الذي يلبي طموحات جميع الأردنيين، لافتا جلالته إلى أنه يقف مع الحراك الموضوعي، الذي يلتزم بسيادة القانون، ويهدف الى التغيير نحو الأفضل.

وبين جلالته "أننا أنجزنا التعديلات الدستورية، ومجموعة من القوانين الناظمة للحياة السياسية،" لافتا إلى أن الهيئة المستقلة للانتخابات ستعلن اسماء اعضائها خلال الايام المقبلة.

وحث جلالة الملك الجميع العمل بمسؤولية وبروح الفريق الواحد، مؤكدا "أننا منفتحون على الجميع وأن من يريد بناء الوطن وبروح منتميه عليه أن يجلس على الطاولة لنبني بلدنا ونحمي الأردن من كل الذي يشهده الاقليم من أحداث".

وقال جلالته "أنا مع الاصلاح السياسي ومحاربة الفساد وأنا مع الحراك، لكن علينا أن نستخدم عقلنا ونغلب لغة الحوار والعقل لنتقدم إلى الأمام".

وأوضح جلالته أن الاصلاح السياسي "لا يقلقنا"، وما يشغلنا اليوم هو الاصلاح الاقتصادي، لافتا الى ضرورة ان تنصب الجهود الحكومية على دعم ورفد صندوق تنمية المحافظات ليقوم بدور أساسي في تحقيق تنمية حقيقية لجميع الاردنيين، مبينا جلالته انه سيوجه الحكومة لبذل الجهد المطلوب لايجاد الدعم اللازم للصندوق.

وبين جلالته أن تحديات الفقر والبطالة التي تعاني منها الطفيلة كما باقي المحافظات "هي في قمة أولوياتنا"، مؤكدا أنه سيتم بذل جهود لإيجاد الدعم اللازم ليتمكن الصندوق من القيام بدوره في التخفيف عن كاهل المواطنين.

وقال جلالته "بدي تعرفوا أنا ليل ونهار بفكر كيف أخفف عنكم".

وشدد جلالته على ضرورة بناء الثقة بين المواطنين والمؤسسات، مجددا تأكيده الالتزام بالاصلاح السياسي الذي سيمهد لانتخابات نيابية وبلدية.

ودعا جلالته أبناء الطفيلة الى تقديم برامج محددة لتنفيذ مشاريع وبرامج تنموية تسهم في النهوض بواقع المحافظة.

وكان عدد من وجهاء وابناء الطفيلة، عبروا عن تقديرهم ودعمهم لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني الاصلاحية، ودعمهم لمسيرة البناء والتنمية التي يقودها جلالته، والتي تكللت بحزمة من القوانين والتشريعات الناظمة للحياة السياسية.

وناشدوا جلالة الملك، الذي استجاب لهم، الافراج عن ابناء الطفيلة الموقوفين على خلفية الاحداث التي شهدتها المحافظة والدوار الرابع، مؤكدين ان الطفيلة ستبقى "هاشمية كما اسماها المغفور له باذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه وكما يحب ابناء الطفيلة تسميتها.

وقال الدكتور حسن السعود "باسم أبناء الطفيلة ارفع اسمى ايات الولاء والعرفان من الطفيلة الهاشمية، التي تلتف حول القيادة الهاشمية وهم يعربون عن سعادتهم للقاء قائد البلاد الذي يحرص دوما على النهوض بالوطن".

واكد ان ابناء الطفيلة الذين حافظوا على حب الوطن والولاء للعرش الهاشمي، جاءوا سعداء بلقاء جلالتكم في لقاء يؤكد عمق العلاقة التاريخية بين القيادة والشعب.

وبين السعود ان ابناء الطفيلة يعاهدون جلالة الملك على الوفاء، ويعاهدون الوطن على البناء والانجاز وهم يسخرون كل طاقاتهم لخدمة الوطن.

وشدد على انه "مهما اشتدت علينا الايام وقست الظروف نسير على نهجكم ورؤيتكم الاصلاحية، نؤمن بكم قائدا لانكم تؤمنون بشعبكم الوفي".

وقال السعود "لقد حصنت يا جلالة الملك الوطن بالعدل والتسامح والعفو، وجئنا اليوم لنطلب العفو من جلالتكم عن ابنائنا الموقفين على خلفية تجاوزاتهم التي حدثت اخيرا في الطفيلة والدوار الرابع".

من جهته، قال محمد المحيسن "جئنا من الطفيلة الى ديوانكم العامر، ديوان الاردنيين جميعا، الذي نلوذ اليه كما كل الاردنيين في مختلف الظروف والاوقات، وانتم يا سيدي المعروفون بالقوة والصلابة والرحمة نطلب منكم العفو والافراج عن ابناء الطفيلة الذين هم ابناؤكم ونرجو الصفح عنهم".

وقال "ان الاردن سيبقى بعزمكم الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات، وان المشككين والمندسين لا مكان لهم بيننا".

وشدد على أن"ابناء الطفيلة الهاشمية على عهدهم في الوفاء لعرش قائدهم الهاشمي، داعمين ومساندين لمسيرة الوطن الاصلاحية".

اما النائب السابق انصاف الخوالدة فاكدت ان ابناء الطفيلة لا يجددون الولاء والانتماء لانه راسخ في قلوبهمٍ".

وعرضت الخوالدة عددا من المطالب الاساسية التي يحتاج اليها ابناء الطفيلة والتي من بينها حل مشكلات الفقر والبطالة، وقالت"نأمل يا جلالة الملك ان يتم تشغيل الشباب وتوفير فرص العمل المناسبة لهم".
واكدت ضرورة ان تتعامل الحكومات بمسؤولية اكبر مع قضايا المواطنين، وان تنفذ التوجيهات الملكية لانكم يا جلالة الملك "تريدون العيش الكريم للمواطنين".

واشارت الى الحاجة لدعم برامج ومشروعات الاتحاد النسائي في الطفيلة وبناء مقر له وضرورة حل مشكلة تأخر دفع رواتب الفتيات العاملات في مصنع الانسجة".

من جهته، خاطب مصطفى العوران جلالة الملك بالقول"لانك رجل تحب الاقوياء ولانك صادق تحب الصادقين ولانك متسامح تحب التسامح، ها هم ابناء الطفيلة التي سميت المحافظة الهاشمية وستبقى هاشمية الى ان يرث الارض وما عليها، مخلصون وصادقون على عهدهم والوفاء لكم، فانتم من سلالة النبي صلى الله عليه وسلم".

واكد ان العشائر الاردنية ستبقى في المرصاد لكل من تسول له نفسه من اصحاب الاجندات الخارجية والمشبوهة الاعتداء على الوطن وامنه.

وقال "ان العفو والتسامح هو نهجكم، ونهج ابنائكم ونحن نلتمس العفو عن السجناء من محافظة الطفيلة التي صنفتها الحكومة ضمن المناطق الاقل حظا وهي عند جلالتكم الاوفر حظا".

من جهته، قال الدكتور عدنان سلمان عواد "جئنا اليوم من الطفيلة التي لن تكون الا هاشمية وقد اقمنا بالامس احتفالا مهيبا من اجل الوطن والقائد وكان شعارنا الوطن واستقراره خط احمر ومن يتجاوزها لن يعيش معنا".

وبين ان القرار كان بان نأتي الى مضارب بني هاشم وحملنا اخواننا ابناء الطفيلة اصدق مشاعر الوفاء للوطن والولاء للقائد ، وهي رسائل للجميع بان الطفيلة على عهدها وعلى نهجها في حب الوطن والاخلاص لمليكه".

واشار الى ان الطفيلة هي بوابة الخير قدمت كوكبة من الشهداء على الارض العربية وارض فلسطين سيبقى ابناؤها في طليعة المدافعين عن قضاياها يستندون في ذلك الى ثوابت دولتهم التي اقميت على اسس من العدالة والكرامة وحقوق الانسان.

وقال "كلنا معكم والاردن اكبر من كل الاخطار والتحديات".

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي رياض ابو كركي، ومدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري، ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الشريف فواز زبن عبدالله، وامين عام الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي.

وتركت توجيهات جلالة الملك للحكومة بالافراج عن معتقلي الطفيلة والدوار الرابع، اثارا طيبة في نفوس من حضروا الاجتماع من ابناء الطفيلة والذي عبروا عن تقديرهم لهذه اللفتة الملكية الكريمة.

وكان ابناء الطفيلة نظموا امس مهرجانا حاشدا بمشاركة واسعة من مختلف الفعاليات الشبابية والشعبية وشيوخ ووجهاء المحافظة والمناطق والالوية في ساحة الملعب البلدي، للتأكيد على الثوابت الوطنية وتجديد الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية.





  • 1 محمد محاسنة وافتخر (ابو ديما ) 15-04-2012 | 07:10 PM

    يالله سيدنا المرة الجاية بتزورنا بجرش والك احلى استقبال بين ربوعها الخضراء وتاريخها الأثري وأناسها الطيبون .......

    الله الوطن الملك

    الاردن اولا"

    المحاسنة

  • 2 سمير عمر-ابوظبي 15-04-2012 | 07:11 PM

    حمى الله الاردن ونسال الله تعالى ان ننعم بالامن والاستقرار دائماوان يجنب بلدنا كل مكروه في ظل باني الاردن الملك عبدالله الثاني اطال الله في عمره اللذي لولاه بعد الله عز وجل ما نعمنا بنعمة الامن والامان فهو حقا همه الوحيد راحة شعبه وصون امن بلده وفي غربتنا عن بلدنا نستشعر بقيمة الاردن وامان ابنائنا وبناتنا

  • 3 لابناء قيصر 15-04-2012 | 07:33 PM

    نعتذر عن النشر

  • 4 صايل القيسـي - مادبـا 15-04-2012 | 07:44 PM

    الله.. الوطن.. الملك..

  • 5 اردني10 15-04-2012 | 07:52 PM

    اهل الطفيلة مشغولون بالموسم الزراعي ومش فاضيين

  • 6 ملكاوي حر 15-04-2012 | 09:57 PM

    قانون الانتخابات الفريد من نوعه في العالم ام تبرئة الوزراء ورؤساء الوزراء من سرقة وبيع البلد

  • 7 حماك الله 15-04-2012 | 10:38 PM

    حماك الله يا جلالة الملك ويسر لك الخير والتوفيق في كل زمان ومكان الهم امين.

  • 8 بحب الاردن 15-04-2012 | 10:49 PM

    من المحرر : نعتذر عن عدم نشر التعليق.

  • 9 عبداللة الخوالدة 15-04-2012 | 10:58 PM

    نعم
    لابديل عن الاصلاح ومحاسبة الفاسدين

  • 10 العدل أساس الملك وديمومته/البورصات المنهوبة 15-04-2012 | 11:43 PM

    لا نه لا يمكن أن يحاسب وزير أو مسئول على اعتبار أنه ثقة جلالة الملك فالملكية الدستورية هي من يرجع الحقوق

  • 11 البلد السايب بعلم على السرقة 15-04-2012 | 11:44 PM

    من المحرر : نعتذر عن عدم نشر التعليق.

  • 12 رجعوا فلوس البورصات ونحن بخير 15-04-2012 | 11:44 PM

    في الحقيقه انا اعتقد ان ملف قضيه البورصات الوهميه في الاردن يجب ان يدخل موسوعه غينيس للارقام القياسيه وذلك لاسباب كثيره ومتعدده نذكر منها .
    1- يعتبر ملف قضيه البورصه اغمض ملف في تاريخ القضاء الاردني
    2- قضيه البورصه هي القضيه الوحيده في العالم المظوره امام محكمه لا تسمح للمتضرر والمشتكي بممارسه اي حق من حقوقه لا وبل لا تسمح له بابداء وجهه نظر او تعليق ...الذي يراه بعينه وزياده على ذلك تهدد كل من يتفوه بكلمه بزجه في دهاليزها واقبيتها المظلمه كظلمه وجوه قضاتها
    3- محكمه امن الدوله دخلت تاريخ الفساد من اوسع الابواب من خلال غياب ادنى درجات الشفافيه او الاعلان عن نتائج اعمالها وتحقيقاتها البائسه الممتده منذ اربعه اعوام
    4- محكمه امن الدوله هي المحكمه الوحيده في العالم التي تفتي حسب املاءات شخص ارعن وفاسد دون الرجوع الى اي مرجعيه او نص قضائي واضح وهذا ما حصل من خلال استجابه المحكمه الفاسده لاملاءات الخبير الضال والمضلل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    5- محكمه امن الدوله هي المحكمه الوحيده في العالم التي تحجز على املاك وعقارات اشخاص متهمين في قضيه سلب اموال شعب ويقوم قضاتها وخبيرها بشراء تلك العقارات التي لم يعلن عن بيعها بمزاد علني كما ينص القانون والتشريع وطبعا البيع تم بقيمه 1% من قيمه تلك العقارات وهي النسبه ذاتها التي تعتمدها هذه المحكمه لتوزيعها على ابناء هذا الشعب الخانع
    6- محكمه امن الدوله هي المحكمه الوحيده في العالم وعبر التاريخ التي تقوم بايداع اموال متضررين تم تحصيلها من المتهمين في بنوك معينه وبالملايين وتقوم بجني جميع فوائد هذه الاموال لتضعها في جيوب قضاتها وخبيرها وكل من يدور في فلكها
    7- وبالحديث الان عن دور الحكومه المشبوه بل المتورط في هذه القضيه يجب علينا الاضائه على دور اربع حكومات تعاقبت على عمر هذه القضيه حيث كان القاسم المشترك بينها كلها هو عجز اي رئيس وزراء عن ممارسه دوره البديهي في حفظ حقوق الشعب الذي يفترض انه مسؤول عنه ومؤتمن على مصالحه وهذا ما ثبت عكسه لان اربع حكومات تعاقبت على القضيه تامرت جميعها على المواطن الاردني وعندما حاول احد هؤلاء الاربعه وهو معروف البخيت ان يكشف سر لغز القضيه عندما تحدث عن تصرفات لا اخلاقيه مورست من قبل قضاه المحكمه في عمليه التصرف بالاموال خفت صوت الرجل فجاه ثم تلاشى تماما ليضع الجميع امام علامات استفهام كبيره , فمن يقف حقا خلف القضيه ومن يمنع من فك لغزها لهذه اللحظه والسؤال الاهم والاخطر والاكثر الحاحا

  • 13 أين العدل وخمس سنوات ننتظر 15-04-2012 | 11:46 PM

    متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك متضرري البورصات وضرورة الحراك م

  • 14 الشعب الاردني المنكوب/متضرري البورصات 15-04-2012 | 11:50 PM

    نحن المتضررين في قضيه البورصات العالميه التي هزت الاردن كامله خلال حكومه نادر الذهبي عندما امر بحجز اموال الشركات عام 2008 وتحويلها الى محكمه امن الدوله بحجه التسريع في عمليه اعاده الاموال للمواطنين ولكن قد اكتشفنا ان الحكومه هي السبب الرئيسي في موتنا وموت القضيه معنا
    نحن مستثمرون في شركه اربد للوكالات التجاريه التي يمتلكها كل من ميساء الخطيب وطارق مرعي بمبالغ تجاوزت 5000000مليون دينار اردني وقد تم الضغط علينا من قبل المحكمه للتنازل عن المبلغ على الرغم من اننا نملك اوراق تثبت حقوقنا كامله لدى الشركه وان الشركه نفسها لا تملك اي ورقه تثبت عكس ذلك وعلى الرغم من ذلك تم خصم مبالغ منا بحجه انها ارباح مستلمه ومع العلم انه تم خصم مبالغ غير صحيحه منا اعتمادا على اقوال صاحبه الشركه ومع ذلك رضينا بحكم القاضي وتم كتابه محاضر بتلك المبالغ وانتهى ذلك في تاريخه .
    وبعد شهرين طلبتنا المحكمه مره اخرى وبدؤوا الضغط علينا للتنازل مره اخرى وقد رفضنا ذلك في حينها الا اننا اصبحنا نحن المحقوقين وهم اصحاب الحق (شركه اربد للوكالات التجاريه المتمثله ......)على الرغم من انه لايملكون اي ورقه تثبت عكس ذلك وتفاجئت عندما كانت تتعامل صاحبه الشركه معامله خاصه من قبل المحكمه وطلبت صاحبه الشركه من المحكمه بان تتفاهم معنا خارج المحكمه وذلك بمباركه القاضي ورئيس المحكمه لتسويه امورنا معها فوافقنا على ذلك مجبورين بسبب ما لقيناه من ظلم وتهديد بالسجن وقد قمنا بالتنازل امام قاضي التحقيق ومباركته على ان يتم التنازل عن المبالغ في المحكمه وان ناخذ شيكات مكتبيه مقابل التنازلات التي اجبرنا عليها على ان تتم صرف الشكات بتاريخ 1/7/2010 وفعلا تم التنازل امام القاضي بذالك مع معرفه القاضي والمحكمه ان التنازل كان على اساس الاتفاقيه التي تمت بيننا وبين الشركه
    (نحن لم ننوي التنازل الا بعد الضغط الشديد الذي تعرضنا له في المحكمه من قبل قاضي التحقيق اما بذلك او انه سيضيع كل شيء وبعدما تعرضنا للتهديد من قبل محاميين الشركه عبد الكريم الشريده واكرم الزعبي بان لا شيء لنا في ذمه الشركه ومع ومعرفه المحكمه بذلك ودون ان تحرك المحكمه ساكن بسبب تجاوزات المحاميين علينا )
    والان نحن نملك شيكات مكتبيه وقرارات من المحاكم المدنيه بثبوت المبالغ لنا بشيكات وانه لا رصيد لصاحبه الشركه ميساء فارووق حامد الخطيب والمشكله تكمن بان صاحبه الشركه كان يتم الافراج عنها بشكل متواصل من قبل المحكمه مع ان في ذلك تجاوز كبير من المحكمه ورئيسها وقضاتها بل وهم السبب الرئيسي في تدمير بيوتنا

    كما انه بعد التنازل قمنا بالاتصال مع المدعي العام والذهاب اليه وابلاغه ان هناك تنازلات تمت خارج المحكمه وادعى المدعي العام بان لا علم له فيها فابلاغناه ان يقوم بتوقيف هذه التنازلات قبل ات تصله الا انه رفض ذلك متحدثا بقوله ان اصحاب الشركه قد تلاعبوا بكم وضحكوا عليكم فهل يعقل ان المحكمه والمدعي العام يعلم بان هذه التنازلات تضر بمودعين الشركه ولا يقوم بتوقيفها الا اذا كان هناك مصلحه من ذلك

  • 15 اين اصبحت ياردن 16-04-2012 | 12:01 AM

    لم يحصل في أي دولة في العالم ان يتحكم رئيس وزراء ومدير دائرة حكومية مسؤولة عن أمن البلد ويكونان أخوين في نفس الوقت ويلعبوا كيفما شأوا وكيفما أردوا والله بلد وضعها بحزن جمعوا أموال البشر باسم القانون وعلى سويسرا

  • 16 كركي 16-04-2012 | 12:43 AM

    من المحرر : نعتذر عن عدم نشر التعليق.

  • 17 اسامه ابو هلاله 16-04-2012 | 12:44 AM

    بروح بدم نفديك يابو حسين

  • 18 اسامه ابو هلاله 16-04-2012 | 12:44 AM

    بالروح بالدم نفديك يابو حسين

  • 19 واقعي 16-04-2012 | 12:46 AM

    من المحرر : نعتذر عن عدم نشر التعليق.

  • 20 الطفيله 16-04-2012 | 12:50 AM

    نفس المشكله تتكرر من قبل المحافظ او اين كان وهو ان هناك اشخاص نحترمهم ونقدرهم ونجلهم ومعهم اشخاص نحترمهم ولاكن ليس تاريخهم او سيرتهم تجعلهم من وجهاء او شيوخ الطفيله

  • 21 الدكتور ناصر المعايطه / ممثل الجامعات السودانية 16-04-2012 | 12:59 AM

    حمى الله الملك المفدى وحمى الله وطننا الغالي
    هذه شيم الهاشميين
    وهذه العقول النيرة من الاخوة في محافظة الطفيله الأبيه
    رعاكم الله ورعى جلالة الملك

  • 22 واحد 16-04-2012 | 01:22 AM

    من المحرر : نعتذر عن عدم نشر التعليق.

  • 23 معاتي حر 16-04-2012 | 01:35 AM

    من المحرر : نعتذر عن عدم نشر التعليق.

  • 24 لرعد 16-04-2012 | 01:36 AM

    اللهم احفظ المملكة الاردنيه الهاشمية من الفتن ما ظهر منها وما بطن وامدد يد العون لجلالة الملك عبدالله الثاني على حمل المسؤوليه .
    كل التحية والتقدير لجميع ابناء هذا الوطن الشرفاء.
    الله - الوطن - الملك

  • 25 طفيلي 16-04-2012 | 02:16 AM

    من المحرر : نعتذر عن عدم نشر التعليق.

  • 26 كوفحي 16-04-2012 | 02:27 AM

    يعيش جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وياريت يا سيدنا تزورنا وتشرفنا في اربد ..........

  • 27 الفديني 16-04-2012 | 02:38 AM

    حفظ الله الاردن وشعبه الطيب وال البيت الاطهار وادام علينا نعمه

  • 28 بلال يوسف ارشيد محمود ارشيد الزعبي ( أبوعبدالله ) 16-04-2012 | 02:51 AM

    السلام عليكم ....
    هذا هو """" مولاي أباالحسين """" عميد ال البيت الهاشميين الطييبين الكرماء أصحاب القلب المتسامح الرحوم العطوف كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم أحسن لمن أساء اليك ،
    وأخواننا في الطفيلة يستحقون هذا التسامح وأسألهم بالله جل جلاله أن يكونوا عند هذا القدر من التسامح بفتح صفحة جديدة طيبة تليق بملكنا الهاشمي ووطننا الغالي وأن نكون صفا واحدا وايادي واحدة ترفع للخالق عزوجل ندعوه بها بأن يحفظ وطننا الغالي وملكنا المفدى وولي عهده الامين من كل مكروه وأن يديمهم الله سندا وذخرا للأمتين العربية والاسلامية والعالم كافة أنه سميع مجيب الدعاء ،
    والله نسأله التوفيق

  • 29 ana ba 16-04-2012 | 02:58 AM

    من المحرر : نعتذر عن عدم نشر التعليق.

  • 30 العتوم 16-04-2012 | 03:03 AM

    كما عرفناك يامولاي متسامح حفظك الله ورعاك //والاردن اولا

  • 31 اردني 16-04-2012 | 03:34 AM

    من المحرر : نعتذر لعدم نشر تعليقك.

  • 32 أردني(طفيلي)أصيل 16-04-2012 | 03:48 AM

    نحن لانريد سوا العيش بكرامة عاى تراب وطننا الغالى الذي شيد بدماء اجدادنا وابائنا وتحت القياده الهاشميه ...تحملنا الفقر والبطاله منذ سنوات طويله وبلمح البصر جاء الفاسدون واستولو على تعبنا وشقائنا

  • 33 مفلح الاربداوي 16-04-2012 | 04:33 AM

    والله يا جماعه انو جلالة الملك لا يهدأ لا نهاراً ولا ليلاً وهو يفكر في كيفية تحسين ألأوضاع لكل المواطنيين رغم شح الامكانات. انظرو الى الشيب الذي يغزو هامته بسرعة البرق وادعوا ألله العلي القدير له بدوام الصحه والعافيه . رصوا الصفوف خلف القياده الهاشميه فهي كنزكم ان كنتم تعقلون .حمى الله الاردن وقيادته الهاشميه .

  • 34 ابناء الجاليه الاردنيه امريكا 16-04-2012 | 07:54 AM

    الله الوطن الملك

  • 35 jordan 1st 16-04-2012 | 10:38 AM

    الله يحميك يا ملكنا

  • 36 ممكن سوال 16-04-2012 | 11:23 AM

    مين الشخص الي قاعد جنب عماد فاخوري
    من المحرر : رئيس الديوان الملكي على يساره ومنار الدباس على يمينه.

  • 37 من المعلق الى المحرر اجب حول 16-04-2012 | 11:34 AM

    من المعلق : نعتذر عن التعليق
    احسن ما تطلعولنا
    من المحرر: نعتذر عن النشر

  • 38 الى 92 و 93 و 94 16-04-2012 | 11:40 AM

    الطمع سبب مشاكلكم كلها ولا تلوموا الحكومة ولا القضاء لوموا انفسكم وبس

  • 39 غ غ 16-04-2012 | 11:49 AM

    شكرا لجلالة الملك فلطالما سطر الهاشميون وعلى مدار التاريخ اسطر من نور لكن يجب الوقوف على بوابة كل مرحله اليس حريا ان يكون هناك تطوير لمنضومة المحافظين والحكام الادارين وما يختص بالعشائر الاردنيه للخروج بنتائج ايجابيه لكل ما يدور بالشارع الاردني وفي جميع المحافظات الاردنيه الحبيبه

  • 40 طفيلي 16-04-2012 | 11:59 AM

    كلنا مع الاصلاح . ان كان بدهم الاصلاح يجيبو عوض الله على المحاكمة . ولا معاه مصاري البلد

  • 41 ام باسل 16-04-2012 | 12:14 PM

    الله يحميك ويحمي الاردن صامدا عزيزا

  • 42 ابن الطفيله 16-04-2012 | 12:41 PM

    موضوع البورصة الفاسدون البطونهم فارغه والجشعين هم الذين ركضوا وراء السراب ليملاوا جيوبهم بن عشية وضحاها ووضغوا اموالهم في البورصه وطمعوا والان يكضوا وراء السراب خليهم يطاردو..........

  • 43 كتماوي 16-04-2012 | 12:42 PM

    الله يحفظ جلالة الملك عبدالله ياريت سيدنا يزور قرية كتم /اربد

  • 44 طفيلي 16-04-2012 | 12:44 PM

    العفو عند المقدرة ونريد عفو عن كل الماضي وعن القيود الامنية التي هي كابوس بالنسبة لنا ما بدنا كلام وبس انا لما اروح اجند في الجيش ما بدي يكون الرد عليك قيد امني منذ 10 سنوات العفو هو مسح الماضي كله من حياة الشخص حتى لا يكون في احتقان بداخله

  • 45 طفيلي طافي 16-04-2012 | 12:46 PM

    نعتذر

  • 46 المختار سميح القطيطات 16-04-2012 | 01:40 PM

    كل الشكروالعرفان الى من عفى والشكر ايضا لمن حضر والشكر لمن لم يحضر ونبارك للاخوه الموقيفين العفو وندعو الله للجميع الهدايه والمجد للاردنين الشرفاء والرحمه لشهدء والموت للفاسدين الحقراءالذين سرقو البلد وخانو القسم

  • 47 د. مبارك العوضي\أحرار الطفيلة 16-04-2012 | 02:02 PM

    هذا لايعني الا إشعال الحراك وزيادة الزخم والمطالبة بمحاكمة كل الفاسدين لن تنتهي ... يا من تدعون انكم وجهاء الطفيلة

  • 48 أبو عمر 16-04-2012 | 05:40 PM

    سيدي أبو حسين لك مني ومن عائلتي وعشيرتي كل المحبة والاحترام والتقدير والولاء. الله محييك ومحيي هالطلة البهية ومحيي نسبك الشريف.
    الله يحفظك تاج على رؤوسنا. حمى الله الأردن والملك وشعب الأردن.

  • 49 طفيلي حر 16-04-2012 | 06:00 PM

    عشت و دمت الاردني

  • 50 حنين وأسامة محمد السعود 16-04-2012 | 06:13 PM

    أهلا وسهلا سيدنا

  • 51 حنين وأسامة الاسد 16-04-2012 | 06:27 PM

    والله نورت الشاشة بوجودك يا عمو و ان شاء الله تنجح و تتحقق كل امنياتك يا عمو العزيز باتوفيق


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :