facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استعدادات اسرائيلية لمواجهة حملة [اهلا بكم في فلسطين]


15-04-2012 12:46 PM

عمون - انتشر مئات من رجال الشرطة الاسرائيلية الاحد في مطار بن غوريون لمنع نشطاء مؤيدين للفلسطينيين من الدخول ضمن حملة "اهلا بكم في فلسطين"، بحسب ما اعلن متحدث باسم الشرطة.

وقال ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية "نشرنا عدة مئات من رجال الشرطة لحفظ النظام في المطار".

ومن المتوقع مشاركة 1500 ناشط مؤيد للفلسطينيين في حملة "اهلا بكم في فلسطين" في عامها الثالث على التوالي بينهم 500 الى 600 فرنسي سيتوجهون الى بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة للمشاركة في حفل افتتاح مدرسة دولية.

واعلنت مجموعات دولية من مؤيدي القضية الفلسطينية على الانترنت عزمها القدوم الى مطار بن غوريون في تل ابيب ابتداء من 15 نيسان/ابريل للتوجه منه الى الاراضي الفلسطينية التي تحتلها اسرائيل وتسيطر على جميع مداخلها، باستثناء الحدود بين قطاع غزة ومصر.

ووفقا للاذاعة العامة الاسرائيلية انتشر 650 رجل شرطة غالبيتهم بملابس مدنية الاحد في المطار وتلقوا اوامرا من رؤسائهم "بممارسة ضبط النفس ولكن اعتقال اي مثير للمشاكل".

واضافت الاذاعة بان سلطات المطار تلقت ايضا اوامرا بجعل الطائرات التي يشتبه في انها تنقل نشطاء مؤيدين للفلسطينيين نجحوا في اجتياز نقاط التفتيش في المطارات التي غادروا منها بالهبوط في محطة الطائرات القديمة مشيرة الى انه سيتم القاء القبض على النشطاء الذين يتم اكتشافهم وترحيلهم فورا.

وكانت اسرائيل منعت في تموز/يوليو الماضي مئات الناشطين المتضامنين مع الفلسطينيين الراغبين في التوجه الى الضفة الغربية من دخول اراضيها سواء من خلال اعتقالهم لدى وصولهم الى مطار بن غوريون في تل ابيب وترحيلهم بعدها او باقناع شركات طيران بمنعهم من الصعود على متن الطائرات.وكالات.





  • 1 ناشط 15-04-2012 | 02:22 PM

    ممتاز


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :