facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"هيومن رايتس" تنتقد قرار الابقاء على سباق الفورمولا واحد في البحرين


15-04-2012 01:11 AM

عمون - نددت منظمة هيومن رايتس ووتش السبت بقرار الاتحاد الدولي للسيارات الابقاء على سباق بطولة العالم للفورمولا واحد في البحرين كما هو مقرر في 22 نيسان/ابريل بالرغم من استمرار الاضطرابات في هذا البلد.

وقالت المنظمة المدافعة عن حقوق الانسان في بيان ان القرار "يعطي القادة البحرينيين الفرصة التي يبحثون عنها من اجل اخفاء فداحة وضع حقوق الانسان في بلادهم".

واعلن الاتحاد الدولي للسيارات في بيان الجمعة ان سباق بطولة العالم للفورومولا واحد في المنامة سيقام في موعده 22 نيسان/ابريل، وذلك بعد اسابيع من الجدل حول الوضع السياسي في المملكة.

وقال الاتحاد انه "على قناعة بان كل الاجراءات الامنية الضرورية اتخذت مما يتيح تنظيم سباق بطولة العالم للفورمولا واحد".

واذ ذكرت هيومن رايتس ووتش بانه سبق ان تم الغاء السباق في المنامة قبل سنة بسبب الاحتجاجات التي شهدتها المملكة، قالت ان الحكومة البحرينية ستستفيد من الحدث لتؤكد بان "الازمة السياسية وازمة حقوق الانسان في البلد قد انتهت".

واكد المسؤول في المنظمة توم بروتيوس في البيان ان "المسؤولين عن الفورمولا واحد قالوا بان قرارهم لا يجب ان يؤخذ من منظار سياسي، لكن الاسرة الحاكمة ستسعى الى تقديم قرارهم على انه اعلان دعم لسياساتها القمعية".

واضاف "هناك ازمة حقوق انسان في البحرين ويجب دفع القادة في هذا البلد باتجاه اخذ تدابير فورية لوضع حد لهذه الازمة بما في ذلك من خلال الافراج عن السجناء السياسيين".





  • 1 عربي 15-04-2012 | 10:53 PM

    ياريت تخبرو هيومن اذا بدنا نخلف ولد عندهم اعتراض لأنو حيطنا واطي الكل بدو يركبه يروحو يشوفو شو بيعملو الصهاينه وبعدين يجو يتفلسفو


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :