facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(7) مترشحين لموقع نقيب المهندسين


14-04-2012 08:10 PM

عمون – صلاح العبّادي - اغلق باب الترشح لانتخابات مجلس نقابة المهندسين، التي تجري في الرابع من شهر أيار لاختيار نقيب ونائب نقيب وأعضاء مجلس النقابة.

وسجلت قوائم المترشحين لموقع نقيب المهندسين سبعة مترشحين هم؛ نقيب المهندسين الحالي المهندس عبد الله عبيدات والمهندس عصام أبو فرحه والمهندس جمال الشخشير والمهندس عماد عربيات والمهندس عبد المجيد البشايرة والمهندس نايف البصول والمهندس خالد حدادين.

فيما ترشح لمنصب نائب النقيب خمسة مرشحين هم نائب نقيب المهندسين الحالي المهندس ماجد الطباع والمهندس حسن صبحا والدكتور محمد فروخ والمهندسة زبيدة البخاري والدكتور حامد العايد.

وترشح لعضوية مجلس النقابة ثلاثة مرشحين عن شعبة الهندسة المدنية وهم المهندس خالد أبو رمان والمهندس صهيب الصرايره والمهندس عامر الطباخي كما ترشح عن شعبة الهندسة المعمارية ثلاثة مرشحين هم المهندس بشار البيطار والمهندسة بثينة الطراونة والمهندس حسين الوحيدي وسجل في شعبة الهندسة الميكانيكية ترشح اثنين هما المهندس بادي الرفايعة المهندس محمد القطامين وعن شعبة الهندسة الكهربائية التي تمثل في المجلس بمقعدين حيث ترشح فيها كل من المهندس شكيب عودة الله والمهندس ذياب عامر والمهندس محمود نصر وعن شعبة هندسة المناجم والتعدين ترشح كل من سمير الشيخ والدكتور خالد الطراونة وعن شعبة الهندسة الكيماوية سجل ترشح كل من المهندس نضال البسطامي والمهندس ماهر جمعه.

رئيس لجنة إدارة الانتخابات في النقابة المهندس خالد القدومي أشار إلى أنه وبعد إغلاق باب الترشح ما زالت طلبات الترشح قيد الدراسة للتأكد من توافر الشروط القانونية لدى جميع المرشحين.

وأضاف القدومي أن مجلس النقابة دعا الهيئة العامة للنقابة لاجتماعها السنوي يوم الحادي والعشرين من الشهر الحالي وفي حال عدم اكتمال النصاب سيتم دعوة الهيئة العامة للاجتماع في الثامن والعشرين من هذا الشهر حيث ستبحث الهيئة العامة تسمية لجان الإشراف على صناديق الانتخاب في المركز والفروع والبالغ عددها 20 لجنة وبين القدومي إلى أن الانتخاب سيكون متاحاً للمهندسين في مركز النقابة في عمان وفروع النقابة في (إربد، الزرقاء، الكرك، جرش، المفرق، معان، البلقاء، الطفيلة، مأدبا، والعقبة).





  • 1 الشعبيه 14-04-2012 | 09:06 PM

    معلومات غير دقيقه هناك مرشحين لم يتم ذكرهم
    ..................

  • 2 المهندس حسن البداوي 14-04-2012 | 11:44 PM

    فلتسقط النقابه , ما اجانا من وراها الا دفع الاشتراكات و الغرامات و بس , و ما استفاد منها الا الحيتان من المهندسين القدام

  • 3 مراد جرادات 15-04-2012 | 05:41 AM

    اول المقاطعين ان شاء الله

  • 4 Makbule 28-04-2012 | 07:46 PM

    This makes everything so completely painless.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :