facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غاسبارت يحذر ضعاف القلوب من نهائي بين برشلونة والريال


14-04-2012 07:10 AM

عمون -حذر خوان غارسبارت نائب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورئيس برشلونة الأسبق من تأهل فريقي برشلونة وريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سيصيب ضعاف القلوب بأزمة قلبية حادة من جانب مشجعي الفريقين.

وقال غاسبارت في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية": إن هذا النهائي سيكون خطرا على الجماهير من كلا الفريقين؛ لأنه سيكون تاريخي بمعنى الكلمة وسيبقى عالقا في ذهن الجماهير لسنوات طويلة.

ويسير فريقا برشلونة وريال مدريد نحو النهائي الحلم للمرة الأولى في تاريخهما، ليتقابلا وجها لوجه حال تجاوزهما في نصف النهائي تشيلسي الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني على التوالي، وهما مرشحان لذلك نظرا لنتائجهما الأكثر من رائعة في البطولة الأوروبية.

وأكد رئيس برشلونة الأسبق أن لقب الدوري الإسباني سيبقى مرفوعا حتى مباراة الكلاسيكو التي ستحدد هوية الفائز باللقب، مؤكدا أن الفائز بهذه المباراة سيكون المرشح النهائي للفوز بالدوري.

وحول رفض ريال مدريد استضافة نهائي كأس إسبانيا على ملعبه، قال غاسبارت: "إنه لا يعتقد أن ذكرى نشيد كاتالونيا الذي عزف في برنابيو قبل ذلك إبان تتويج برشلونة بلقب الكأس على حساب ريال بيتيس هو السبب وراء ذلك"، موضحا أنه لربما هناك بعض الأعمال في الملعب وهو بحاجة إلى ترميم.

يذكر أن غاسبارت الرئيس الأسبق لبرشلونة لم يكن لديه أي شعبية بين جمهور برشلونة نظرا لتعرض الفريق إبان فترة رئاسته لانتكاسات كبيرة على صعيد صفقات اللاعبين والخسائر المالية التي مني بها برشلونة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :