facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




رئيس الوزراء يجتمع مع موظفي مياه الشمال بمقر رئاسه الوزراء

13-04-2012 03:38 AM

عمون - بحث رئيس الوزراء الدكتور عون الخصاونة اليوم الخميس بحضور وزير المياه المهندس موسى الجمعاني و وزير العمل ماهر الواكد والنائب يحيى عبيدات وضع مياه شركة اليرموك في إقليم الشمال مع وفد من مديريات مياه الشمال بهدف توفير المياه خلال فصل الصيف المقبل واعتبار مصلحة الوطن فوق كل اعتبار .

وتم استعراض المعوقات وأسبابها و التي واجهت قطاع المياه بالشمال هذا العام .

وقال النائب يحيى عبيدات لوكالة أن النقاش تركز حول ضرورة توفير المياه في فصل الصيف المقبل والتسريع بمعالجة أعطال الآبار والمضخات للمحافظة على إدامة إيصال المياه إلى المشتركين .

وبين عبيدات أن الخصاونة وعد بدراسة المشكلة وإيجاد الحل المناسب لها خلال شهرين على ابعد تحديد .

والتزمت شركة مياه اليرموك بالتراجع عن هيكلتها والإبقاء على هيكلة ما قبل الدمج للموظفين ومديريات المياه .

وكانت الشركة ألفرنسيه التي تولت أداره شركه مياه اليرموك قد ا لغت بعض المديريات ودمجت بعضها مع الأخرى بعد توليها أعمال أدارة الشركة.

وتم في اللقاء الطلب إلى الشركة بان توفي بالتزاماتها تجاه المواطنين بتوفير المياه وأعمال الصيانة للمواقع التي بحاجة لذلك مع تنفيذ الشروط التكميلية للعقد .

يشار غالى أن العاملين في شركة مياه إقليم الشمل قد توقفوا عن العمل واستمر إضرابهم حوالي الشهرين مطالبين بإلغاء اتفاقية شركة مياه اليرموك مع شركة فيوليا الفرنسية وطرد الفرنسيين من الشركة للمحافظة على المصلحة الوطنية والصالح العام .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :