facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حكم " مجزرة بورسعيد " يمثل أمام لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري


12-04-2012 05:25 PM

عمون - تواصل لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار حازم بدوي تحقيقاتها بشأن مجزرة ستاد بورسعيد . وتظلم ناديي المصري البورسعيدي والأهلي ضد العقوبات التى اتخذتها لجنة تسيير أعمال اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح ضد المصري بتجميد نشاطه الكروي لمدة موسمين وإيقاف ملعب بورسعيد لثلاثة أعوام إلى جانب حرمان الأهلي من جماهيره خلال أربعة لقاءات وإيقاف مدربه البرتغالي مانويل جوزيه وقائد الفريق الأحمر حسام غالي لنفس المدة ، وذلك على خلفية الأحداث التي راح ضحيتها 74 من جماهير الأهلي عقب اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري الذي تم إلغائه .


وتستدعي اللجنة اليوم الخميس طاقم تحكيم مباراة المصري والأهلي التي شهدت مجزرة ستاد بورسعيد بقيادة الحكم الدولي فهيم عمر ومساعديه أيمن دجيش وأحمد السيد عبد الرازق والحكم الرابع محمد علي شطا.


ويمثل اليوم أيضاً للتحقيق اللواء عصام صيام رئيس لجنة الحكام بالاتحاد للرد على ما تردد حول التلاعب في تقارير طاقم التحكيم خلال الفترة الماضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :