facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبة بإحالة ملف "اتحاد الممرضين العرب" الى التحقيق

12-04-2012 06:32 AM

عمون - طالب اعضاء في مجلس نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات باحالة ملف اتحاد الممرضين العرب والقروض المتعثرة الى لجنة تحقيق لغايات احالتها الى الجهة المختصة لتبيان الراي وطرق المعالجة.

وذكروا في بيان صحفي صدر مساء الاربعاء مجمل موقفهم مما يجري داخل نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات ، تاليا نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي صادر عن اعضاء في مجلس نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات.

انطلاقا من حرصنا على مسيرة نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات وحفاظا على مقدرات النقابة وتوضيحا لموقفنا واحقاقا للحق وعطفاعلى ما تم في اجتماع الهيئة العامة حول ملف اتحاد الممرضين العرب والقروض المتعثرة نود ان نضع الحقائق التالية امام الهيئة العامة :

اولا: ان معالجة ملف اتحاد الممرضين العرب والمبالغ المالية التي حولت الى الاتحاد لم يتم التعامل معها بجدية بل كان التسويف من قبل النقيب وامين عام الاتحاد سيد الموقف
ثانيا: لقد بلغت المبالغ التي حولت للاتحاد وخلال فترة ولاية المجلس السابق (2006-2009) مئة وخمس واربعون الف دينار اردني
ثالثا : اخر مبلغ تم تحويله للاتحاد كان بموجب شيك بقيمة 58500 دينار يتاريخ 14/4/2009 اي قبل انتهاء ولاية المجلس الماضي بثلاثة ايام حيث تم ايداعه في حساب الاتحاد في البنك العربي الاسلامي بتاريخ 15/4/2009 علما بان الذي وقع الشيك هو نقيب الممرضين السابق وهو بنفس الوقت امين عام الاتحاد وهو المفوض الوحيد بالصرف في الاتحاد
رابعا : تم تشكيل لجنة متابعة لهذا الملف برئاسة النقيب الحالي الا ان اللجنة لم تحرك ساكنا رغم مطالبتنا المستمرة .
خامسا : نؤكد ان هناك سوء ادارة مالية في ملف الاتحاد ومجلس النقابة غير مطلع على اوجه صرف هذه المبالغ من قبل امين عام الاتحاد.
سادسا: طالبنا باجتماع طارئ بعد اجتماع الهيئة العامة الاخير لاتخاذ الاجراءات والمعالجات الموضوعية لملف الاتحاد حتى لا نربك المجلس القادم الا ان النقيب رفض ذلك.
سابعا : طالبت الهيئة العامة بتشكيل لجنة تحقيق في ملف الاتحاد لتبيان الحقائق ووضع الامور في نصابها الا ان النقيب اجهض الفكرة .
ثامنا : ان المبلغ الذي تم التبرع به الى قطاع غزة اثناء الحرب الاخيرة بلغت واحد وعشرين الف دينار اردني فقط من النقابة طالب امين عام اتحاد الممرضين العرب وقتها تحويل المبلغ على الاتحاد.
ثامنا : هناك قروض ومرابحات استفاد منها بعض اعضاء المجلس الحالي والسابق وفق نظام صندوق التقاعد الا ان بعضهم لم يقم بالتسديد منذ سنين وهذا يشكل ظلما واضحا للصندوق.

الموقف :
نطالب باحالة ملف اتحاد الممرضين العرب والقروض المتعثرة الى لجنة تحقيق لغايات احالتها الى الجهة المختصة لتبيان الراي وطرق المعالجة.
الموقعون
سلمان المساعيد زهير ابو ادحيلة د.أحمد عقل كفاية داوود سعد التعمري سوسن العلبي امنه الدوس





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :