facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الاسيوي :الفيصلي يتعادل مع القادسيه الكويتي


12-04-2012 12:27 AM

عمون - محمد الهباهبة - تعادل فريق الفيصلي مع القادسية الكويتي في مباراة الاياب التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي في عمان مساء يوم الاربعاء ضمن منافسات دور المجموعات في كأس الاتحاد الاسيوي .

وتقدم فريق القادسيه الكويتي اولاً عن طريق ضربة جزاء في الدقيقه (72) نفذها بدر المطوع بنجاح , وكان رد الفيصلي سريعاً بهدف التعادل عن طريق احمد هايل في الدقيقه (77) بعد هجمة تكتيكيه جميله . ولم يحتسب حكم المباراه هدفاً محقق للفيصلي عن طريق اللاعب عبد الهادي المحارمه بعد تسديده من فوق الحارس نواف الخالدي شتتها لاعب القادسيه من داخل المرمى في منتصف الشوط الاول .

ولم يرتق مستوى المباراه الى المطلوب من قبل الفريقين حيث غلب على مجريات المباراه الاسلوب الملل بسبب البعد بين اللاعبين وانحسار اللعب في منتصف الملعب.

يذكر ان الفيصلي اصبح بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق نقطه وحيده عن المتصدر فريق السويق العماني.





  • 1 طراونه/الكرك 12-04-2012 | 10:37 AM

    كل التحيه والاحترام للاعبين الفيصلي والكابتن راتب العوضات تعادل بطعم الفوز اداء متزن وهدف داخل المرمى لم يحتسب وضربه جزاء غير مؤكده والادهى حكم خارج التغطيه
    نتمنى ان يتكلل جهود اللاعبين في تصدر المجموعه
    والاهم الدوري والكاس
    كل التوفيق للفيصلي ونتمنى على الاداره منح جزء من رواتب اللاعبين لانهم يستحقون رواتبهم ومكأفات على الواقع حكي بدون فعل (حقهم واداءهم وتصدرهم للبطولات)


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :