facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النفط يهبط لأدنى مستوى منذ شهرين


11-04-2012 04:34 PM

عمون - هبط سعر النفط دون 120 دولارا للبرميل اليوم الأربعاء ليسجل أقل مستوى في نحو شهرين تحت وطأة زيادة المخزونات الأميركية ومخاوف بشأن قوة الطلب العالمي.

وخفضت إدارة معلومات الطاقة الأميركية أمس الثلاثاء توقعاتها لنمو الطلب العالمي في عام 2012 وستصدر في وقت لاحق اليوم تقريرها الأسبوعي للإمدادات في الولايات المتحدة ويتوقع محللون ان يظهر زيادة في مخزونات الخام.

وتراجع سعر خام برنت 30 سنتا إلى 119.58 دولار للبرميل بحلول الساعة 0849 بتوقيت جرينتش بعدما نزل إلى 119.05 دولار وهو أقل مستوى منذ 17 شباط. وكان هبوطه 2.27 بالمئة أمس أكبر خسارة له بالنسبة المئوية في يوم واحد منذ 14 كانون الأول.

وزاد الخام الأميركي 47 سنتا إلى 101.49 دولار للبرميل.

وقالت ناتالي روبرتسون المحللة في ايه.ان.زد "تشهد الأسواق بوجه عام بما في ذلك النفط عزوفا عن المخاطرة في هذه الفترة لأننا شهدنا سلسلة من الأرقام السلبية في الآونة الاخيرة.

واستدركت بالقول: "ستستقر أسواق النفط او تنخفض خلال الأيام القليلة المقبلة وستلقى دعما فقط اذا كانت ثمة مخاوف على صعيد الإمدادات".
(رويترز)





  • 1 حسن البداوي 11-04-2012 | 11:27 PM

    طيب مادام السعر العالمي الي بتتحجج فيه المصفاه نزل , ليش ما ينزلوا سعره بالاردن !!!
    ولا النزول مش محرز بس الارتفاع ولو كان سنت عالميا بصير دنانير عنا بالاردن ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :