facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى الكرك يستضيف طلبة "مؤتة" الخليجيين


10-04-2012 04:54 PM

عمون - محمد الخوالدة - استضاف ملتقى الكرك للفعاليات الشعبية ليل الاثنين عميد شؤون الطلبة في جامعة مؤته مصلح الطراونه والطلاب الخليجيين الذين تشاجروا مع طلاب اردنيين في حرم الجامعة قبل زهاء 3 اسابيع حيث اصيب في المشاجرة عدد من الطلبة العمانيين والسعوديين واليمنيين، وذلك بحضور عدد من وجهاء المحافظة، وهي القضية التي احدثت ردة فعل على مستوى الجامعة ومجتمع الكرك المحلي ووزارة التعليم العالي .

وقال رئيس الملتقى خالد الضمور ان الهدف من اللقاء كان الاعتذار للطلبة المتضررين وبيان ان ماجرى ليس من طباع وصفات اهل الكرك المعروفين باحترامهم لضيوف الوطن من الاشقاء العرب وسواهم خاصة مع الاخوة الخليجين الذين تربط شعوبهم اواصر المودة والاحترام المتبادل مع الشعب الاردني .

فيما تحدث في اللقاء عدد من الوجهاء الذين اكدوا على ضرورة اعتبار ماجرى خلاف بين اشقاء ، وبحيث يتجاوز الجميع ماحصل وان يشعر الاشقاء الخليجيون والعرب ان الاردن هو وطنهم الثاني ، وينبغي تقديم كافة التسهيلات لهم لنقل حقيقة المجتمع والشعب الاردني الى بلدانهم ، باعتبار ماجرى حادثا فردياعرضيا ينبغي عدم التوقف عنده .

عميد شؤون الطلبة في الجامعة اوضح ان التحقيقات الجارية بشان القضية ستنتهي الخميس القادم ، واكد ان كل من تثبت ادانته سيكون عرضة لاشد العقوبات التي تنص عليها قوانين وانظمة الجامعة، وبحيث تصل العقوبة الى حد الفصل النهائي من الجامعة للمتسببين في المشاجرة والمحرضين عليها .

من جهتهم نوه الطلبة الخليجيون الحاضرون في اللقاء بحسن وفادة وكرم الشعب الاردني واهل الكرك بشكل خاص ، واكدوا ان ذاكرتهم تختزن باجمل الذكريات عن الاردن بناسه وحضارته ووعي ابنائه ، وقالوا نترك للجامعة وللقضاء الاردني المعروف بنزاهته ليفصلا في القضية .





  • 1 ابوزيد الهلالي 10-04-2012 | 09:53 PM

    نحن واثقين من العدل والامن الاردني .....لن يترك الدنيا سايبة ونتمنى ان تظل الصورة الرائعة للكرك خاصة والاردن عامة في غاية الروعة وان لايعكر صفوها الجبناء

  • 2 كركي 18-04-2012 | 01:50 PM

    مليون اهلا وسهلا بكل خليجي على ارض مؤته

  • 3 محمد 21-04-2012 | 11:25 PM

    نشكر اخوتنا في ملتقى الكرك على هذه المبادرة الطيبة, فهؤلاء ضيوف الأردن و لهم منا كل الاحترام و التقدير و هذا عهد الأردنيون مع ضيوفهم من كل مكان!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :