facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غـــالـــي الـدهـــب


10-04-2012 11:25 AM

عمون - واصل الذهب الصعود في التعاملات الاسيوية اليوم الثلاثاء موسعا مكاسبه من الجلسة السابقة ومسجلا أعلى مستوى في اسبوع بعد ان جددت بيانات مخيبة للامال بشان الوظائف في الولايات المتحدة الامال في مزيد من المحفزات النقدية من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الاميركي).


ويتجه المعدن النفيس نحو تسجيل رابع جلسة على التوالي من المكاسب مع عودة عدد من الاسواق استنئاف عدد من الاسواق نشاطها بعد عطلة عيد الفصح.


وارتفع سعر الذهب للمعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلي 1652.46 دولار للاوقية (الاونصة) قبل ان يتراجع قليلا الي 1652.10 دولار بحلول الساعة 0427 بتوقيت جرينتش بعد أن سجل مكاسب بلغت واحدا بالمئة في الجلسة السابقة.


وزادت العقود الاجلة الامريكية للذهب تسليم يونيو حزيران 9.2 دولار الى 1653.10 دولار للاوقية.
(رويترز)





  • 1 ؟؟؟؟ 10-04-2012 | 01:22 PM

    يعني يا شباب الله يكون في عنونى لان فش واحد منا راح يتزوج وكمان راح يكون المهر غالي روحت يا السلام قال جيزه قال هاي شيل غاد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :