facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: كلامي للمصورين وليس للصحفيين


21-11-2016 03:31 PM

عمون- سعد الحمد- أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن المجلس لا يمنع الصحفيين من اي تغطية او متابعة لأنشطة مجلس النواب، وتنبيهه كان للمصورين.

وبين الطراونة في بداية جلسة مجلس النواب المسائية ليوم الاثنين أن دور الاعلام الرقابة والمتابعة لمثل هذا الاستحقاق الدستوري ومناقشات النواب لبيان الحكومة الذي ستنال على اساسه الثقة.

وعبر عن رفضه أن يقوم بعض المصورين بإقتناص بعض الخصوصيات للنواب من الخلف بعيدا عن العمل الاعلامي، مؤكدا أنه دعا في عهده الاعلام إلى المشاركة في الرقابة.

وجاء حديث الطراونة ردا على طلب للنائب قيس زيادين الذي عبر عن رفضه اي محددات لعمل المصورين والصحفيين تحت القبة.

وكان الطراونة في بداية الجلسة الصباحية التأكيد على نفس الموضوع بعد صورة انتشرت حول اوراق صورت من نواب مرسلة لوزير الداخلية سلامة حماد ورئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي.


بدوره أعلن الزميل ماجد الامير المرشح لموقع نقيب الصحفيين رفضه لاية اجراءات تضييقيه على عمل المصورين الصحفيين في تغطية نشاطات وجلسات مجلس النواب، اضافة إلى رفضه التمييز بين المصورين والصحفيين.

وقال الزميل في بيان صحفي: "اننا نرفض التضييق على عمل المصوريين الصحفيين في مجلس النواب وان اي اجراءات يأخذها مجلس النواب تمس حق المصوريين الصحفيين في التنقل والحرية في العمل ستواجه بقوة وحزم من كل الزملاء الصحفيين الذين يغطون جلسات مجلس النواب".

وطالب الأمير من رئاسة مجلس النواب عدم اتخاذ اي اجراءات تضييق على المصوريين الصحفيين والغاء اية تعليمات تمس حرية الاعلام.

وأشاد الأمير بدور المصورين الصحفيين في نقل ما يجري تحت قبة البرلمان وعلى الجميع والمسؤولين تسهيل عملهم للقيام بدورهم في خدمة الوطن والمهنة والمواطنين.





  • 1 خلي للمصورين يصوروا 22-11-2016 | 09:26 PM

    ليش خجلانين من المصورين والاعلام خليهم يفرجونا نوابنا اللي بده يشتري ملوخية واللي بده ياكل ...والله اشي بخزي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :