facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة الكندية تسحب الجنسية من 184 مهاجرا لإدانتهم بأعمال إرهابية


09-10-2016 11:50 PM

عمون- اكدت تقارير صحفية ان الحكومة الليبرالية الكندية الحالية قامت بسحب الجنسية الكندية من 184 مهاجرا طبقا للقانون C-24 الذي يسمح للحكومة بتجريد المواطنين ذوي الجنسية الكندية المزدوجة من جوازات سفرهم الكندية إذا أدينوا بإرتكاب جرائم الإرهاب والخيانة والتجسس أو حملوا السلاح ضد كندا.


وقالت شبكة سي بي سي نيوز الاخبارية الكندية اليوم الاحد، إن الحكومة الليبرالية الكندية برئاسة جاستين ترودو استخدمت هذا القانون المثير للجدل، بصورة أكثر قوة من حكومة المحافظين السابقة برئاسة إستيفين هاربر التي أعدت القانون.


وأكدت الشبكة أن حكومة ترودو استخدمت التدابير بسحب الجنسية بمعدل غير مسبوق خلال الأشهر العشرة الماضية.


ونقلت الشبكة عن المتحدثة باسم الهجرة والمواطنة الكندية "نانسي كارون" قولها إن الحكومة الكندية تتخذ إجراءات سحب الجنسية الكندية طبقا للقانون C-24 لحماية كندا ولحماية سلامة نظام المواطنة في الوقت نفسه.


وأشارت "كارون" إلى أن وكالة خدمات الحدود الكندية وشرطة الخيالة الملكية الكندية أجرت تحقيقاتها في العديد من الحالات التي تم فيه إلغاء المواطنة الكندية وقد أسفرت تلك التحقيقات عن إدانة بعض المكاتب الاستشارية التي ساعدت الأفراد في الحصول على الجنسية بشكل قانوني وقالت إن بعضهم كان يخفي قيامه بأنشطة إجرامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :