facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية أردنية ألمانية لإطلاق حوار بقضايا الطاقة


07-10-2016 07:26 PM

عمون - جرى اليوم الجمعة وعلى هامش زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى العاصمة الألمانية برلين، توقيع اتفاقية إعلان النوايا المشترك بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية حول تعزيز أواصر حوار الطاقة.

وتنص الاتفاقية، التي وقعها عن الحكومة الأردنية نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة، وعن الحكومة الألمانية، نائب المستشارة وزير الاقتصاد والطاقة سيغمار غابرييل، على فتح حوار ثنائي حول القضايا المتعلقة بالطاقة.

وتهدف الاتفاقية، التي تأتي في إطار الشراكة الأردنية الألمانية، إلى تعزيز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين في برامج الطاقة، حيث من المأمل أن توفر الاتفاقية إطارا عاما لحوار وتعاون في قطاع الطاقة.

وتسعى الاتفاقية أيضا إلى تطوير البنية المتعلقة بالطاقة الدائمة، خصوصا في ظل زيادة الاعتماد على الطاقة المتجددة، وفعالية تكنولوجيا الطاقة.

يشار إلى أن ألمانيا، التي تربطها مع المملكة العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الثنائية، تعتبر من أبرز الداعمين للبرامج التنموية للأردن، ثنائيا أو عبر الاتحاد الأوروبي، في مختلف المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :