facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التحالف الوطني للإصلاح: شراء أصوات علني


20-09-2016 02:47 PM

عمون - أهاب التحالف الوطني للإصلاح بالجهات المختصة تدارك إنجاز انتخابات نيابية نزيهة وخالية من التزوير حفاظا على المصالح الوطنية العليا.

وقال في بيانه، حول مجريات العملية الانتخابية للمجلس الثامن عشر، انه "رصد العديد من التجاوزات والمعوقات والخروقات التي رافقت العملية الانتخابية ومجرياتها ومحاولة التأثير في إرادة الناخبين".

ووفق بيان تحالف الاصلاح فان فقد رصدت هيئات المراقبة والهيئة المستقلة بها عددا من التجاوزات منها إيقاف شاشات العرض داخل بعض قاعات الاقتراع، وطرد عدد من مندوبي المرشحين من داخل بعض المراكز، وشراء الأصوات العلني أمام بعض المراكز، وسهولة إزالة الحبر السري، وتوجيه الناخبين من قبل بعض لجان الانتخاب لقوائم معينة، اضافة الى العثور على صناديق فارغة تحمل ذات الارقام التسلسلية للصناديق المستعملة للاقتراع في غرف خاصة مغلقة في نفس المراكز, والتصويت (الأمي) العلني في العديد من المراكز.

في المقابل أعرب عن تثمينه لحجم الإقبال حتى ساعات الظهر في الانتخابات النيابية، مقارنة مع الانتخابات السابقة على حد وصف التصريح الصحفي الأول الصادر عن التحالف.









  • 1 حنقوا 20-09-2016 | 03:05 PM

    بلش الإخوان المسلمين يحنقوا...و يقلك اللعبة مش صح.. شوف حضرتك.. الهيئة منزلة تحدي لإزالة الجبر.. روح صور طريقة ازالة الحبر و نزلها... غير هيك اخير بصمت.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :