facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متحف الأطفال يقيم مهرجان العودة إلى المدارس "فكرستان الأطفال"


18-08-2016 09:51 PM

عمون - بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد، سيقيم متحف الأطفال الأردن مهرجان العودة إلى المدارس "فكرستان الأطفال" بالشراكة مع مهرجان الفكر الجديد 2016 في يومي السبت 20 آب والأحد 21 آب. والذي يُعدّ أحد أكبر المهرجانات والاحتفالات التي يقيمها المتحف خلال العام إن لم يكن أكبرها على الإطلاق.

يضم المهرجان العديد من ورشات العمل، والأنشطة التفاعلية الشيّقة، والعروض العلمية الممتعة، والتي سيقدمها أكثر من 15 مؤسسة تعليمية لا منهجية عريقة، وبمشاركة عدد من المتحدثين والأخصائيين التربويين؛ بهدف تشجيع الأطفال على حب العودة إلى المدرسة وتحفيزهم على فضول المعرفة والتعلم.

وخلال التحضيرات لهذا المهرجان الضخم، قالت السيدة سوسن الدلق، مدير عام متحف الأطفال الأردن: "ما أراه أمامي اليوم، يجعلني فخورة بحق بما وصل إليه متحف الأطفال الأردن في طريق نشر رسالته التي محورها هو تعزيز حب المعرفة لدى الأطفال". وأضافت: "أتمنى أن يكون الحضور على هذا المهرجان كبيرًا؛ وأن يعود برنامجه الزخم بالفائدة المرجوّة على الأطفال وذويهم".

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان "فكرستان الأطفال" سيقام للعام الثاني على التوالي في متحف الأطفال الأردن بعد أن لاقى نجاحًا باهرًا في عامه الأول. وقد استمد تسميته من شراكة استراتيجية مع مهرجان الفكر الجديد "مهرجان فكرستان" الذي يستهدف فئة الشباب، ويقام في كل عام ليُلهمهم ويزرع فيهم الأمل والطموح، في حين يستهدف "فكرستان الأطفال" فئة الأطفال ليعزز فضولهم وحبهم للمعرفة والتعلم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :