facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعليم العالي: لا نرتبط باتفاقيات مع اسرائيل


07-05-2016 05:23 PM

عمون - ضياء الطلافحة - نفى مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي ارتباط الوزارة مع مؤسسات التعليم العالي الاسرائيلي باي اتفاقيات للتبادل الطلابي او لاعضاء الهيئة التدريسية او مشاريع بحثية مشتركة.

وشدد المصدر في تصريح لـ عمون على "انه لا يوجد اي زيارات رسمية بهذا الخصوص و لا يوجد اي معلومات لدى الوزارة عن الطلبة الذين زاروا اسرائيل حسب ما جاء في بعض وسائل الاعلام من قبل المركز الاسرائيلي".

وقال المصدر في تصريحه لـ عمون "لا نعلم من هم الطلبة وما هي جنسياتهم وباي صفة زاروا اسرائيل وهل هم من جامعات أردنية ام اجنبية".

وكانت بعثة طلابية اردنية قد زارت اسرائيل بتنظيم من مركز الدراسات الإسرائيلية في عمان الذي يعمل على التواصل بين الشعبين الأردني والإسرائيلي وتثقيف المجتمع الأردني حول اسرائيل.

وأصدرت وزارة التعاون الإقليمي الاسرائيلية بيانا قالت فيه بعثة طلابية أردنية زارت إسرائيل كضيفة وزارة التعاون الإقليمي ومركز موشيه دايان التابع لجامعة تل أبيب مع نائب وزير التعاون الإقليمي النائب أبوب قرا ومدير عام الوزارة السيد هاشم حسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :