facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النجار يواجه قضية أمنية تحقيقية قد توصله للمحاكمة أو الإبعاد


09-02-2016 09:28 PM

عمون - قال عبدالناصر الزعبي عضو لجنة متابعة قضية اعتقال تيسير النجار أنه وعبر قناة الاتصال مع حكومة الإمارات تأكد من أن الزميل تيسير النجار يواجه قضية امنية تحقيقية قد توصله للمحاكمة أو الإبعاد عن أراضي الإمارات العربية.
وبين الزعبي مساء اليوم أن المعنيين بقناة الاتصال تأكدوا من سلامة المواطن الأردني تيسير النجار في معتقله، الذين شددوا على أن النجار بخير ويعامل معاملة حسنة ولا يساء له بالمطلق.

وأشار الزعبي إلى أنه لم يُفصح عن فحوى القضية الأمنية التحقيقية لمحاذير أمنية بحت وبين ان مثل هذه القضايا بحسب المصادر هناك يحتاج الى ما يقارب الشهرين.

وطلبت لجنة المتابعة من الحكومة الاماراتية عبر قنواتها استصدار موافقات لزيارة النجار من قبل ذويه في معتقله.. وأَمَّلوا على الحكومة الإماراتية أن تغلب قرار ابعاد النجار على محاكمته لما رشح عن اسباب تورط النجار في القضية الأمنية التحقيقية هذه على أنه قد لا يتعدى الوشاية وزج اسمه في المعترك الأمني.

ووجهت اللجنة المهتمين والمتابعين لقضية اعتقال النجار إلى توخي الدقة والابتعاد عن تناول موضوع اعتقال ابنهم على أنه اساءة من دولة تحرص على أمنها وبما قد يعقد الأمر ويزيده توترا وصدامية، لافتين الى أن الدبلوماسية الضاغطة هي الأنسب مرحليا وتصب في مصلحة ابنهم المعروف بدماثته وكياسته وبعده عن الجدليات السياسية ونظافة اليد واللسان والسريرة، وشكرت اللجنة المهتمين بقضية ابنهم على جهودهم الطيبة والتي يبذلونها لإطلاق سراح النجار، لافتين الى ضرورة توحيد هذه الجهود عبر لجنة المتابعة.. فيد الله مع الجماعة.

ودعت اللجنة لدعم وتأييد النجار والتوقيع على قوائم المؤازرة المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :