facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"صناعة الاردن" تطالب بفتح معبر طريبيل


09-02-2016 06:08 PM

عمون- بحث مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن اليوم الثلاثاء مع السفيرة العراقية لدى المملكة صفية السهيل سبل تنمية وتسهيل التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين الشقيقين.

وشدد رئيس الغرفة عدنان ابو الراغب خلال اللقاء الذي عقد بمقر السفارة على ضرورة الاسراع باتخاذ الاجراءات اللازمة لفتح معبر طريبيل لتمكين نفاذ الصادرات الاردنية الى السوق العراقية.

وقال ان الصادرات الاردنية الى العراق تأثرت بشكل كبير جراء اغلاق معبر طريبيل من قبل الجهات الرسمية العراقية مشيرا الى ان صادرات المملكة للعراق سجلت خلال احد عشر شهرا من عام 2015 تراجعا بنسبة 40 بالمئة مقارنة مع نفس الفترة من عام 2014.

بدورها، اكدت السفيرة السهيل اهتمام الجانب العراقي بتنمية وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع الاردن وحرص الجهات المعنية على فتح المعابر الحدودية في اقرب وقت ممكن عند انتهاء التجهيزات اللوجستية اللازمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :