facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواب يحذرون من خطورة تعاطي 16% من طلبة الجامعة الأردنية المواد الممنوعة


09-02-2016 03:20 PM

عمون- محمد الصالح- طالبت مذكرة نيابية وقع عليها 18 نائبا تبناها النائب خليل عطية بمخاطبة الحكومة للتحرك الفوري لإيجاد حلول ناجعة من خلال مراجعة سياستها والتعاون مع مؤسسات المجتمع الدولي والمؤسسات الدينية والدعوية والمؤسسات الاعلامية للقيام بحملة وطنية لمحاربة آفة تعاطي المواد المسكرة والمخدرة حفاظا على منظومة الأمن والاستقرار.

واشارت المذكرة إلى ان المذكرة جاءت بعد ان بينت الدراسة التي اجرها مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية أن 16% من طلبتها يتعاطون مواد مسكرة ومخدرة والذي يقدر عددهم 6 آلاف و400 طالبا في الجامعة الأردنية.





  • 1 حسون 09-02-2016 | 05:13 PM

    انا مش فاهم ... يعني اذا عندكم دراسة دقيقة بالنسب المئوية معناته انكم عارفين مين همة اللي بتعاطوا ... طيب ليش مثلا ما تحبسوهم ؟؟؟

  • 2 انس 10-02-2016 | 06:23 PM

    هاي الشغله كثير متوفرة بشكل هائل ولازم يصير الها حل وبأسرع وقت مش بس ب الجامعه الاردنيه بكل الجامعات والاكاديميات والكليات
    يعني لازم ينتهي هاد الاشي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :