facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز الجزيرة على كفرسوم بدوري المحترفين


07-02-2016 06:49 PM

عمون - فاز فريق الجزيرة على فريق كفرسوم بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت اليوم الاحد على ملعب الامير محمد بالزرقاء، في ختام منافسات الاسبوع الثاني عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم كفرسوم بهدف في الشوط الاول عن طريق مروان عبيدات، قبل ان يدرك الجزيرة التعادل والفوز في الشوط الثاني عن طريق اللاعبين صالح الجوهري والسوري معتز صالحاني من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز رفع الجزيرة رصيده الى 18 نقطة وتجمد رصيد كفرسوم عند 13 نقطة.

وكانت نتائج الاسبوع الثاني عشر اسفرت عن فوز الوحدات على الاصالة 1-0، والصريح على البقعة 1-0، وذات راس على الحسين اربد 2-1، والاهلي على الفيصلي 2-1، وشباب الاردن على الرمثا 3-0 والجزيرة على كفرسوم 2-1.

وتتشارك فرق شباب الاردن والفيصلي والاهلي في الصدارة برصيد 23 نقطة لكل فريق، فيما يحتل فريقا الاصالة والبقعة المركزين الاخيرين برصيد 7 نقاط لكل فريق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :