facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محطة تلفزيونية للكلاب فقط !


28-11-2013 08:37 PM

عمون - في الغرب يحصل الجميع على حقوقهم دون اي عناء او منّة ،الامر الذي بات قيمة تنسحب على اوجه الحياة كلها .
هناك حيث لا يظلم احد ولا يضيع حق احد ولا يأكل غنيهم الفقير ولا يسرق الكبار في وضح النهار وهم على يقين انهم فوق القانون وربما فوق ناموس الكون كله ، هناك يفكرون في حقوق الحيوانات ويولونها جل اهتمامهم .في هذا السياق وفي خطوة متقدمة جدا جرى لديهم اطلاق قناة فضائية تعنى بشؤون الكلاب وتهتم باحتياجاتهم وسعادتهم وراحتهم وتبث برامجها الخاصة لضمان راحة كلاب المنازل في الفترة التي يتركون بها في البيوت لوحدهم !

تخيلوا ان الكلاب في الغرب باتت تتابع التلفاز ولديها محطة خاصة يشرف عليها خبراء ومختصون في كيفية التعامل مع الكلاب واراحتهم واسعادهم ..

في شرقنا المبتلى ، لا يحق للبشر ان يطلقوا محطات فضائية تلبي نفس الاحتياجات للناس ( نحن) ، ممنوع ان تمتلك وسيلة تعبير ونشر ما لم تكن عضوا فاعلا في نادي او بالاحرى حلف صناع القرار ، لا يقبلون ابدا تمكين اي شخص من امتلاك وسيلة اعلام والسماح لها بالنمو اذا لم يحسم موضوع ولائها وطبيعة الاهداف التي تمثلها وتدافع عنها . ولنا في محطة الatvفي الاردن العبرة و المثل .

معا ..نحو محطة فضائىة للقطط





  • 1 الصعلوك 28-11-2013 | 10:10 PM

    اذا التلفزيون الازدني بيفتح محطه للكلاب والقطط ستنجلط هذه الحبوانات ولها بالمواطن عبره

  • 2 معاني 28-11-2013 | 11:23 PM

    ما هو كل المحطات المصرية نفس الاشي. شو الغريب في ذلك؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :