facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" اليرموك " تبدأ بثها التجريبي


02-11-2011 06:30 PM

عمون - أطلقت فضائية اليرموك بثها التجريبي معلنة انضمامها للفضاء الاعلامي الوطني. وقد بدأت الفضائية بثها بعرض لقطات ومقاطع تصويرية لعدد من مدن ومحافظات المملكة بالإضافة إلى بعض المناطق التاريخية والأثرية ويرافق العرض الذي يستمر على مدار الساعة بث أغان ومقطوعات شعبية وتراثية وطنية تتغنى بالوطن.

وقال رئيس مجلس إدارة القناة المهندس وائل السقا في تصريح صحفي بأن القناة جاءت لتقدم لونا إعلاميا وطنيٍا جادا وهادفا يضاف إلى ألوان الطيف الإعلامي الأردني لتشكل حالة اعلامية مؤثرة توفر للمواطن الأردني ما يحتاجه في مختلف المجالات الهادفة.

واضاف السقا أن القناة تسعى للمساهمة في تعريف المواطن بحقوقه وواجباته متفاعلة مع الحس الوطني لديه بما يضمن مشاركته الوطنية والفاعلة في المجتمع والمستندة الى الالتزام بالمبادئ والثوابت الحقة مضيفاً بأن مشاركة المواطن في همه المعيشي اليومي على سلم أولويات القناة.

وأشار السقا إلى أن القناة تهدف الى ابراز صورة الأردن المشرقة والحضارية من خلال تسليط الضوء على الانجازات في مختلف المجالات والميادين واستعراض مناحي التقدم على الصعيد المحلي الأردني سواءاً أكان ذلك سياسياً أم اقتصادياً أم اجتماعياً وابراز الكفاءات الأردنية في محاولة الى تقديمها عبر الفضاء الى العالم كحالة متميزة بين مثيلاتها في الدول العربية والاسلامية.

وأضاف بأن قناة اليرموك ستعمل على تقديم البرامج المتنوعة بلغة محافظة وملتزمة بالمبادئ والثوابت والقيم التي أجتمعت عليها الأمة.

وأوضح ان اختيار اسم اليرموك جاء تيمناً بنهر اليرموك ومعركة اليرموك الخالدة التي اعتبرها بعض المؤرخين من أهم المعارك في تاريخ العالم لأنها كانت بداية موجة انتصارات المسلمين خارج جزيرة العرب، وآذنت ببدء انتشار الإسلام في بلاد الشام.

وختم السقا بأن فريق القناة الاعلامي والاداري يضم العديد من الأسماء والكفاءات الاعلامية الأردنية ممن لهم التميز والقبول لدى أبناء المجتمع الأردني.

يذكر بأن قناة اليرموك الفضائية تبث على التردد 11257 على المدار الأفقي وبترميز 27500.





  • 1 معن 05-11-2011 | 12:29 PM

    يا ريت يسير إلها موقع علي الانترنت حتى يرها المغتربون الاردنيون بالخارج

  • 2 مراقب سياسي 06-11-2011 | 03:32 PM

    المكتوب واضح من عنوانه...

  • 3 يا ريت 08-11-2011 | 12:07 PM

    يا ريت الجامعات تهتم برسالتها التربوية التعليمية وتهتم بعملها الاساسي والرئيسي ، ليس من قلة الفضائيات وهذا هدر للمال وهو نوع من الفساد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :