facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختيار الرمح من بين 8300 مدونة عربية وعالمية


16-03-2010 04:51 PM

عمون - بدأت الإثنين مرحلة التصويت لاختيار أفضل المدونات في العالم من كل فئة وبلغات مختلفة منها العربية وذلك بعد أن اختارت لجنة الحكم المدونات التي ستخوض هذه المرحلة النهائية من مسابقة دوتشيه فيله العالمية للمدونات.


وتم ترشيح مدونة الأردني أسامة الرمح في قائمة أفضل المدونات العربية إضافة إلى ترشيحه أيضاً كأفضل مدونة في العالم وهي المدونة الأردنية والعربية الوحيدة في قائمة أفضل مدونة في العالم.


تم اختيار الرمح من بين 8300 مدونة عربية وعالمية وهو بذلك يمثل الأردن عالمياً، ويتصدر الرمح التصويت حتى الآن بنسبة عالية جداً في الفئتين العربية والعالمية، تليه مدونة إيرانية استنفرت المواقع الإيرانية لدعمها حتى تفوز بالمركز الأول.


رغم أن مدونة أسامة الرمح في صدارة التصويت إلا أنه بحاجة إلى دعم كبير ليحصل على المركز الأول كأفضل مدونة في العالم ورفع اسم الأردن عالياً على مستوى العالم، كما سيعتبر هذا مؤشراً مؤثراً جداً في التقدم الإلكتروني وحريات الكتابة والنشر في الأردن.


يُذكر أن مسابقة المدونات العالمية لعام 2010 هي النسخة السادسة من المسابقة السنوية التي ترعاها "مراسلون بلا حدود" و "منظمة ريبابليكا" المختصة بشؤون المدونين حول العالم، إضافة إلى العربية نت وشبكة أمين الإعلامية، وتنظمها هيئة الإعلام الألمانية التي تضم عدد كبير من وسائل الإعلام الألمانية.


أسامة الرمح، الحاصل على المركز الثالث في هذه المسابقة لعام 2008 والمركز الأول في الأردن، بحاجة إلى دعم لتصويت الجمهور هذا العام ويتم التصويت من خلال موقع المسابقة مجاناً.


ولطريقة التصويت بالعربية والانجليزية، استعمل هذا الرابط:


http://osamaa.com/osama-romoh-in-best-weblog-2010.php/

نتمنى للمدون الأردني أسامة الرمح التوفيق ونكنّ له كل الدعم في هذه المسابقة.





  • 1 محمد سليم 16-03-2010 | 05:04 PM

    والله انك فخر للعرب
    GOOD LUCK

  • 2 إيمان 17-03-2010 | 03:44 AM

    مدونة محمد القاق خبيزة، وهي مدونة اردنية وعربيه مشهورة، كانت الأولى فعليا في فتح باب المدونات العربية في نفس المسابقة من 4 سنوات، وتصدرت المدونات في الفئتين العالمية والعربية، ومع ذلك لم نسمع كل هذه المبالغات من القاق او من غيره. وايضا حصل نفس الشيء مع عدة مدونات عربية...

  • 3 احمد محمد القطارنه 17-03-2010 | 11:48 PM

    شاب نشيط يستحق الدعم والتايد
    وكاتب مبدع
    ونرجو من الجميع التويت عبر الرابط المذكور والطريقه سهله جدا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :