facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يلتقي قيادات اقتصادية أمريكية ودولية ويعرض ميزات السوق الأردني للمستثمرين


09-07-2011 01:11 AM

عمون- شارك جلالة الملك عبد الله الثاني في الملتقى الاقتصادي المنعقد في مدينة صن فالي بولاية أيداهو الأميركية، حيث التقى جلالته عددا من القيادات الاقتصادية الأميركية والدولية وممثلي كبرى الشركات المشاركة في الملتقى.

وعرض جلالته خلال هذه اللقاءات الميزات والفرص التي توفرها السوق الأردنية لرجال الأعمال والمستثمرين، إضافة إلى المشاريع الكبرى التي تعمل المملكة على تنفيذها في مجالات مختلفة كالطاقة والنقل والمياه.

وأشار جلالته إلى الموقع المتميز للأردن في المنطقة، والعلاقات الإيجابية التي تربطه بدولها مما يجعله مركزا مناسباً للتجارة الإقليمية والعالمية.

وأكد جلالته خلال اللقاءات أن استضافة الأردن لمقرات العديد من الشركات الناجحة يدل على موقع المملكة المتقدم كقاعدة للنمو الاقتصادي على مستوى الإقليم.

يشار إلى أن ملتقى صن فالي الاقتصادي ينعقد خلال شهر تموز سنويا منذ عام 1983، بمشاركة شخصيات قيادية ورجال أعمال بارزين من مختلف دول العالم لمناقشة الشؤون والتحديات السياسية والاقتصادية العالمية.(بترا)





  • 1 سطام الخطايبـــــــــــــــة 09-07-2011 | 02:48 PM

    ملك ونعم الملوك ربنا يقويك ويحميك نعلم سيدي الحمل ثقيل لكنكم بني هاشم نور العين ومنارة الأمة

  • 2 سطام الخطايبـــــــــــــــة 09-07-2011 | 02:49 PM

    ملك ونعم الملوك ربنا يقويك ويحميك نعلم سيدي الحمل ثقيل لكنكم بني هاشم نور العين ومنارة الأمة

  • 3 محمد محمود بني هاني 09-07-2011 | 07:04 PM

    الشكر الجزيل لجلالة الملك على كل جهودة في استقطاب الإستثمارات الخارجية للأردن وأصرارة على وضع الأردن على خارطة البلاد الأكثر جاذبية للمتستثمرين لتقوية إقتصاد المملكة والقضاء على البطالة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :